شاهد.. يوفنتوس يعود من بعيد أمام بولونيا ويفلت من الهزيمة

time reading iconدقائق القراءة - 2
أدريان رابيو لاعب يوفنتوس في مواجهة بولونيا - 20 مايو 2024 - X/juventusfc
أدريان رابيو لاعب يوفنتوس في مواجهة بولونيا - 20 مايو 2024 - X/juventusfc
روما-

أفلت يوفنتوس من خسارة ثقيلة أمام بولونيا في أول مباراة بعد رحيل المدرب ماسيميليانو أليغري، حيث سجل هدفين في الدقيقتين 83 و 84 ليحول تأخره 3-0 إلى تعادل 3-3 في الدوري الإيطالي الاثنين. 

وبدا أن المدرب المؤقت باولو مونتيرو في ورطة بعد التأخر بثلاثية حتى الدقيقة 76، لكن يوفنتوس انتفض ليقلص الفارق عبر فيدريكو كييزا، ثم سجل أركاديوش ميليك وكينان يلديز هدفين متتاليين قبل النهاية.

وأقيل أليغري بشكل مفاجئ الجمعة الماضي بعد يومين من الفوز بكأس إيطاليا، بسبب تصرفاته خلال النهائي أمام أتالانتا، حيث صب غضبه على الحكم، ونزع سترته غضباً خلال الدقائق الأخيرة من النهائي ليتعرض للطرد.

وخلال الاحتفالات ظهر أليغري في لقطات، وهو يطالب مدير النادي كريستيانو جيونتولي بالابتعاد وعدم الانضمام إلى التشكيلة، كما اشتبك مع صحفي من (توتو سبورت) في واقعة تخضع لتحقيق الاتحاد الإيطالي.

وتولى القيادة مؤقتاً مدرب فريق الشباب مونتيرو، وواجه بداية كارثية في ملعب بولونيا صاحب المركز الثالث الذي ضمن التأهل لدوري أبطال أوروبا بعد تسجيل هدفين مبكرين عبر ريكاردو كالافيوري وسانتياغو كاسترو في الدقيقتين الثانية و11.

وأضاف كالافيوري هدفاً جديداً في الدقيقة 53، لكن فريق المدرب تياغو موتا ظن أنه حسم الفوز فتعرض للعقاب في آخر ربع ساعة.

ويتساوى الفريقان برصيد 68 نقطة، لكن بولونيا يتفوق في المركز الثالث بفارق الأهداف قبل خوض آخر جولة، ويبتعد عنهما أتالانتا بنقطتين وله مباراة متبقية.

تصنيفات

قصص قد تهمك