محمود الخطيب يستقبل بعثة الترجي بنفسه في مطار القاهرة

time reading iconدقائق القراءة - 2
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي
دبي-محمود ماهر

أكد النادي الأهلي المصري أن رئيس مجلس إدارته محمود الخطيب سيستقبل بعثة نادي الترجي التونسي بنفسه، عند وصوله هذا الأسبوع إلى مطار القاهرة الدولي، تحضيراً لإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل.

انتهت مباراة الذهاب على ملعب حمادي العقربي في رادس بالتعادل السلبي مطلع هذا الأسبوع، ولم يرتق المستوى إلى طموحات جمهور الناديين.

ويستعد الأهلي لاستقبال مباراة الإياب على ملعبه التاريخي ستاد القاهرة الدولي الذي شهد تتويج الزمالك المصري بلقب الكونفيدرالية ليلة أمس الأحد على حساب نهضة بركان.

وفي خضم تحضيرات الأهلي والترجي الفنية والذهنية لخوض مباراة الإياب المؤهلة لكأس السوبر الإفريقي في السعودية أمام الزمالك هذا الصيف، قالت إدارة الأهلي في بيان رسمي نُشر اليوم الاثنين، إنها تركز كل طاقتها على كيفية استقبال الترجي بأفضل صورة ممكنة فور وصوله إلى مطار القاهرة الدولي يوم الأربعاء المقبل.

وقال النادي في بيان هذا المساء "عقد رئيس النادي محمود الخطيب، عدة اجتماعات اليوم للوقوف على كافة الترتيبات الخاصة بمباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي الشقيق".

أضاف "جاء في مقدمة الاجتماع الأول والذي جرى بحضور الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي، والكابتن سمير عدلي المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم، وجمال جبر مدير الإعلام، مناقشة الاستقبال الخاص بفريق الترجي التونسي عند وصوله للقاهرة بعد غد الأربعاء الموافق 22 مايو الجاري".

وتحدث محمود الخطيب عن الاستقبال الذي لابد أن يليق بنادي الترجي، وبالعلاقة التاريخية التي تربطه بالنادي الأهلي على مر الأجيال.

 

وأوضح البيان "تقرر أن يكون الكابتن محمود الخطيب على رأس وفد النادي الذي سيستقبل فريق الترجي بمطار القاهرة، وكلف الخطيب الدكتور سعد شلبي والكابتن سمير عدلي وجمال جبر بكافة الترتيبات اللازمة".

وأشار النادي الأهلي إلى أنه يرحب بنادي الترجي التونسي في بلده الثاني مصر، وبيته النادي الأهلي.

كما وعد البطل القياسي لدوري أبطال إفريقيا باستقبال طيب يعكس العلاقة الوطيدة بينه وبين الترجي، وكذا الترحيب بالجمهور التونسي في القاهرة، خاصةً أن العلاقة التاريخية بين الأهلي والترجي سوف تظل أكبر من نتيجة أي مباراة.

تصنيفات

قصص قد تهمك