بنزيما "يرغب بالرحيل" عن الاتحاد السعودي

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريم بنزيما خلال مباراة بين الاتحاد السعودي والأهلي المصري في كأس العالم للأندية بجدة - 15 ديسمبر 2023 - Reuters
كريم بنزيما خلال مباراة بين الاتحاد السعودي والأهلي المصري في كأس العالم للأندية بجدة - 15 ديسمبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

أفاد موقع "ريليفو" الإسباني بأن النجم الفرنسي كريم بنزيما يرغب بالرحيل عن نادي الاتحاد السعودي.

وأضاف أن بنزيما (36 عاماً) "أكثر ندماً وإحباطاً ممّا حين كان لاعباً في ريال مدريد"، لافتاً إلى أن زيارته الأخيرة للعاصمة الإسبانية "أوضحت ذلك لجميع الأصدقاء الذين التقى بهم مرة أخرى".

وتابع أن المهاجم الفرنسي، الذي يتعافى من إصابة في ربلة الساق، انتهز هذه الزيارة لاستكمال "تفاصيل" مرتبطة بمنزله الجديد في منطقة "لا موراليخا" الراقية بمدريد، حيث أمر بتشييد شاطئ اصطناعي، مع أشجار نخيل رائعة، إضافة إلى قاعة سينما.

الموقع زاد أن بنزيما، الذي لم يتمكّن من اللعب مع الاتحاد منذ 20 أبريل الماضي بسبب هذه الإصابة، أبلغ أصدقاءه في إسبانيا بإحباطه، معرباً عن رغبته في الرحيل عن الدوري السعودي، أو على الأقلّ عن نادي الاتحاد. واستدرك أن النجم الفرنسي يدرك أن ذلك لن يكون سهلاً.

بنزيما الذي يعتقد بأنه كان يستطيع البقاء موسماً آخر على الأقلّ في ريال مدريد، ليس نادماً على رحيله، لكنه يدرك أن الأمر مختلف خارج النادي الأبيض.

وأشار "ريليفو" إلى أن عقد بنزيما ينتهي عام 2026، مضيفاً أن السلطات السعودية ستمكّنه من الانتقال لنادٍ آخر في الدوري، وليس الرحيل إلى أوروبا، ما لم تتلقَ "عرضاً مغرياً" وتُقنع نجماً آخر مثل المصري محمد صلاح.

 

تصنيفات

قصص قد تهمك