المصري يسقط في فخ إنبي ويواصل نزف النقاط وتعادل قاتل لفاركو

time reading iconدقائق القراءة - 2
مباراة المصري البورسعيدي وإنبي في الدوري المصري الممتاز 20-5-2024 - Almasry/x
مباراة المصري البورسعيدي وإنبي في الدوري المصري الممتاز 20-5-2024 - Almasry/x
دبي-محمود ماهر

سقط نادي المصري البورسعيدي في فخ التعادل السلبي على ملعبه الافتراضي برج العرب في الاسكندرية أمام نادي إنبي البترولي، مساء اليوم الاثنين، ضمن مباريات الجولة 24 من الدوري المصري، ليواصل نزيف النقاط.

بدأ المصري البورسعيدي سلسلة نتائجه السلبية بالخسارة أمام بيراميدز المتصدر، وفي المباراة التالية خسر أمام البنك الأهلي، قبل أن يتعادل اليوم ضد إنبي.

ورفع الفريق الأخضر رصيده لـ 38 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري بفارق 12 نقطة عن بيراميدز الأول.

ولم يستفد نادي زد أو الاتحاد السكندري من سقوط المصري في فخ التعادل، وتعادلا معاً في نفس الجولة بنفس النتيجة 0/0 على ملعب الكلية الحربية بالقاهرة.

وظل زد اف سي في المركز الثالث برصيد 37 نقطة أقل من المصري بنقطة، وأكثر من الاتحاد السكندري بنقطة واحدة، مؤقتاً لحين انتهاء الأهلي والزمالك من مبارياتهما المؤجلة بسبب انشغالهما بالمسابقات الإفريقية.

فاركو يبتعد بنقطة واحدة عن الهبوط

لم تشهد مباريات اليوم في الجولة 24 من الدوري المصري اهتزاز الشباك سوى مرتين فقط خلال مباراة المقاولون العرب وفاركو على ملعب الأول في الجبل الأخضر.

تقدم المقاولون العرب بركلة جزاء نفذها أمير عابد في الدقيقة 41، وفي الوقت القاتل من المباراة أُحتسبت ركلة جزاء أخرى لكن لفريق فاركو، نفذها اللاعب عمرو ناصر بنجاح في الدقيقة 86 لينقذ البرتقالي السكندري من الهزيمة.

وحَسن نادي فاركو من وضعيته في صراع البقاء بالتقدم إلى المركز الـ 15 برصيد 20 نقطة أكثر من بلدية المحلة الـ 16 بفارق نقطة واحدة.

وينتظر الزمالك صاحب المركز الـ 13 برصيد 24 نقطة ما مجموعه 8 مباريات مؤجلة بسبب انشغاله بكأس الكونفيدرالية التي حقق لقبها على حساب نهضة بركان المغربي مساء أمس الأحد في ستاد القاهرة.

ونفس العدد من المباريات المؤجلة ينتظر النادي الأهلي - حامل اللقب - لكنه يحتل المركز السادس برصيد 33 نقطة.

تصنيفات

قصص قد تهمك