إنييستا: فرص العين كبيرة للفوز بأبطال آسيا ولا أفكر في الاعتزال

time reading iconدقائق القراءة - 2
النجم الإسباني أندريس إنييستا خلال مواجهة فريقه الإمارات أمام شباب الأهلي - 14 مايو 2024 - X/@Emirates_FC
النجم الإسباني أندريس إنييستا خلال مواجهة فريقه الإمارات أمام شباب الأهلي - 14 مايو 2024 - X/@Emirates_FC
دبي-وكالة أنباء العالم العربي

قال أندريس إنييستا أسطورة كرة القدم الإسبانية ولاعب وسط فريق الإمارات الحالي إن فرص العين كبيرة في الفوز بلقب دوري أبطال آسيا عندما يستضيف يوكوهاما مارينوس في إياب النهائي يوم السبت المقبل.
 
وخسر العين 2-1 ذهابا في يوكوهاما، ويتطلع للتعويض في استاد هزاع بن زايد لتحقيق اللقب الغائب منذ 21 عاماً في آخر نسخة لدوري الأبطال بشكلها الحالي.
 
قال إنييستا (40 عاماً) في حديثه مع وكالة أنباء الإمارات (وام) "فرص العين كبيرة في الفوز بدوري أبطال آسيا، خاصة أن مباراة الإياب في الإمارات".

تابع "خاض العين مباريات كبيرة بالفعل في المسابقة وأقصى الهلال والنصر السعوديين من الأدوار الإقصائية".
 
ويملك إنييستا خبرة بالكرة اليابانية بعد أن قضى خمس سنوات في صفوف فيسل كوبي عقب رحيله عن برشلونة، وفاز معه بالدوري العام الماضي قبل انتقاله للإمارات.
 
وأضاف صاحب هدف تتويج إسبانيا بكأس العالم 2010 "يوكوهاما فريق قوي جداً، لذا يجب أن يقتنع لاعبو العين بأن الفرص متساوية في النهائي حتى يبذلوا أقصى جهد، تنتظرنا مباراة مثيرة".

إنييستا مستعد للبقاء في الإمارات 

رحب إنييستا بالبقاء في الإمارات في الموسم المقبل، رغم اقتراب فريقه من الهبوط للدرجة الثانية، إذ يقبع في المركز قبل الأخير بفارق ثماني نقاط عن منطقة الأمان، وتتبقى له خمس مباريات.
 
وأوضح "أنا سعيد جداً في الإمارات وعائلتي كذلك، إنها تجربة مميزة وتحد جديد بالنسبة لي، لدي رغبة أكيدة في إفادة فريق الإمارات ومساعدة زملائي في تحقيق نتائج جيدة للحفاظ على فرصنا في البقاء بدوري المحترفين، النادي لديه مشروع طموح، ونحتاج فقط إلى تحسينات في بعض الجوانب".
 
وتابع "أرحب بالبقاء مع الإمارات في الموسم المقبل، سواء في دوري المحترفين، أو في الدرجة الثانية، كما قلت هناك أمور كثيرة في طريقها للتحسن وأنا سعيد بتجربتي هنا، رغم الصعوبات التي واجهناها طيلة الموسم".
 
وأقر بأنه لا يفكر في الاعتزال حالياً "أريد الاستمرار في الملاعب لأطول فترة ممكنة، لا أعرف إلى أي مدى سأستمر، عامان أو ثلاثة أعوام، بعدها ربما أفكر في التدريب".

تصنيفات

قصص قد تهمك