"الفكرة لم تتغيّر".. لابورتا لا يريد تشافي في برشلونة

time reading iconدقائق القراءة - 2
رئيس برشلونة جوان لابورتا يتوسّط المدير الرياضي للنادي ديكو والمدرب تشافي هيرنانديز - 13 سبتمبر 2023  - Reuters
رئيس برشلونة جوان لابورتا يتوسّط المدير الرياضي للنادي ديكو والمدرب تشافي هيرنانديز - 13 سبتمبر 2023 - Reuters
دبي -الشرق

يواصل جوان لابورتا رئيس برشلونة إصراره على فكرته بعدم استمرار تشافي هيرنانديز مدرباً للفريق في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن القرارات الرياضية والتصريحات الأخيرة للمدرب تشافي لم تُعجب الرئيس لابورتا، إذ يرى هذا الأخير بأن المدرب لا يثق في الفريق بما يكفي مما يستدعي تغييره.

وأضافت الصحيفة ذاتها، أن لابورتا يواصل إصراره على أن تشافي لا يجب أن يكون مدرباً لنادي برشلونة في موسم 25-2024، رغم تأكيد استمراره في المنصب قبل شهر من الآن.

ورغم اللقاء القصير والودي، الذي عقد بينهما أمس الأحد في "مونتجويك" بعد المباراة ضد رايو فاليكانو، إلا أن لابورتا لم يغير رأيه ويعتبر أن المشروع يحتاج مدربًا لديه إيمان أعمى بالفريق وبقدراته. للفوز بالألقاب ومنافسة الأندية الأوروبية، حسب "ماركا".

وتابعت "ماركا": "يدرك لابورتا أن تشافي ليس صالحاً، وذلك بسبب تعليقاته، الأسبوع الماضي والتي حذَّر فيها من أن الوضعية الاقتصادية الصعبة لبرشلونة تُعيق ملف التعاقدات ما يؤثر على الآداء.

وأشارت "ماركا" إلى أن لابورتا سيجتمع مع المدرب تشافي هيرنانديز بعد نهاية مباراة الجولة الأخيرة أمام إشبيلية في الدوري الإسباني، يوم الأحد 26 مايو.

ولم تستبعد الصحيفة ذاتها حصول متغيرات جديدة في مستقبل تشافي، خاصة أنه قد يلقى مساندة كبيرة من داخل النادي.

تشافي لا يريد الرحيل عن برشلونة

ومن جهته، لا يزال تشافي واثقاً من رغبته في الاستمرار مع برشلونة الموسم المقبل. كل الشكوك التي نشأت حول مستقبله واستمراريته مع النادي لم تجعله يتراجع عن قراره.

تصنيفات

قصص قد تهمك