هل دعا مالك تشيلسي بوتشيتينو للعشاء الأخير؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو خلال مباراة نوتنغهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز - 11 مايو 2024 - AFP
مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو خلال مباراة نوتنغهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز - 11 مايو 2024 - AFP
دبي-الشرق

كشف ماوريسيو بوتشيتينو أنه تناول العشاء مع مالك تشيلسي تود بويلي، مساء الجمعة، في وقت ينتظر فيه المدرب الأرجنتيني معرفة نتائج تقييم النادي لأدائه.

أنهى تشيلسي موسم الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه على بورنموث 2-1، مسجلاً انتصاره الخامس على التوالي ليضمن المركز السادس، ويضمن عودة كرة القدم الأوروبية إلى ستامفورد بريدج في موسم 2024-2025.

ولا يزال بوتشيتينو لا يعرف ما إذا كان سيكون الرجل المكلف بقيادة تشيلسي في الموسم المقبل، لكنه قال إن اجتماعه مع بويلي كان إيجابياً.

وقال بوتشيتينو: "لا أعرف ما إذا كان هذا (الاجتماع مع الملّاك) سيحدث.  أستطيع أن أخبرك أن تود دعاني لتناول العشاء ليلة الجمعة".

وأضاف: "لقد كان عشاء لطيفاً جداً ولكني لا أعرف شيئاً عن شائعات المراجعة (لأدائي).  سيعود طاقم العمل الخاص بي غداً إلى بلادهم، (ما لم) يقرروا شيئاً آخر، أو يطلبوا منا البقاء. سأبقى بضعة أيام أخرى في لندن. بابي مفتوح وهاتفي سيكون متاحاً".

ورداً على سؤال عما إذا كان يمكنه توضيح ما تمت مناقشته خلال العشاء أو ما قد أخبره به بويلي عن مستقبله، أجاب بوتشيتينو: "لن أشرح - (أقول ذلك) فقط لكي تعرف أنني كنت معه".

وأضاف: "انظر، إذا قمت بدعوتك بمفردك، وتناولنا العشاء سوياً، فهذا ليس أمراً سيئاً، أليس كذلك؟ لا أعتقد ذلك. إذا كنت بحاجة إلى قول شيء (سيء) اتصل عبر الهاتف، أو قل هيا نذهب لتناول القهوة".

تصنيفات

قصص قد تهمك