أيمن منصور: أنتظر فوز الأهلي لإحياء ذكرى السوبر الإفريقي 94

time reading iconدقائق القراءة - 2
أيمن منصور أسطورة نادي الزمالك في فترة التسعينيات - Zamalek/x
أيمن منصور أسطورة نادي الزمالك في فترة التسعينيات - Zamalek/x
دبي-- الشرق

تمنى نجم نادي الزمالك المصري خلال فترة التسعينيات، أيمن منصور، فوز النادي الأهلي المصري على الترجي التونسي والتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، من أجل تكرار ديربي القاهرة في كأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية في التاريخ والأولى منذ عام 1994.

وانتصر نادي الزمالك مساء اليوم الأحد على ضيفه نهضة بركان المغربي بنتيجة 1-0 في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الذي استضافه ملعب القاهرة الدولي، ليحسم اللقب الثاني له في تاريخ مشاركاته بهذه البطولة بموجب هدف اعتباري، حيث انتهى لقاء الذهاب في مدينة بركان بخسارته بنتيجة 2-1.

وكان أيمن منصور صاحب هدف فوز الزمالك على الأهلي في كأس السوبر الإفريقي 1994، والذي استضافته مدينة جوهانسبيرغ الجنوب إفريقية، عندما سدد بقوة كبيرة من خارج منطقة الجزاء على يسار الحارس التاريخي أحمد شوبير.

وقال أيمن منصور في حديثه مع قناة أون تايم سبورت المصرية "أتمنى رؤية الأهلي يُتوج بدوري أبطال إفريقيا الأسبوع المقبل كي تعم الفرحة بعدما فاز الزمالك بكأس الكونفيدرالية".

أضاف "بالطبع أريد رؤية مباراة كأس السوبر الإفريقي تتكرر من جديد بعد مرور 30 سنة. سجلت الهدف الوحيد وقتها وأسعدت جمهور الزمالك".

وختم أيمن منصور مازحاً "سأحضر نفسي من خلال معسكر إعدادي للاستعداد للعب مباراة السوبر الإفريقي مع الزمالك لو تمكن الأهلي من الفوز، والرأي الأخير لمستر غوميز".

تصنيفات

قصص قد تهمك