أنشيلوتي: رباعية فياريال لم تُقلقني... وجاهزية ميليتاو قريبة

time reading iconدقائق القراءة - 2
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد خلال مواجهة فياريال - 19 مايو 2024 - Reuters
كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد خلال مواجهة فياريال - 19 مايو 2024 - Reuters
دبي-الشرق

أعرب كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، عن عدم قلقه من الأهداف الأربعة التي استقبلتها شباك فريقه في التعادل أمام فياريال 4-4 بالدوري الإسباني.

وقال: "كانت مباراة ممتعة، بإيقاع وكثافة ومفتوحة وقليل من التوازن، ما حققناه في هذه المباراة هو ما توجّب علينا أن نحققه، كان علينا لعب المباراة بقوة للحصول على إيقاع جيد والاستعداد للمباراة الأخيرة".

وأضاف: "(تلقي الأهداف) لا يقلقني ذلك، كانت مباراة مفتوحة جداً، وتوازنها قليل. كانت مباراة جيدة، لعبنا كرة قدم هجومية، ربما استقبلنا أهدافاً أكثر من اللازم، ولكن لم يحدث شيء. لعبوا بشكل جيد جداً في خط الهجوم، وخصوصاً أردا (غولر)".

وتابع: "أردا غولر كلّما اقترب من المرمى كان أفضل. إنه فعال جداً، سجل أهدافاً كثيرة من خلال تسديدات قليلة، ولديه موهبة خاصة، ويمكنه إظهار ذلك قرب المرمى، وليس بعيداً عنه".

لونين وميليتاو

المدرب الإيطالي اعتبر أن الحارس الأوكراني "أندري لونين لم يتمكّن من فعل أي شيء بشأن الأهداف"، مضيفاً: "كان جيداً في استخدام قدميه، وحصل على فترة راحة، أعتقد بأنه لعب مباراة جيدة، وواضح أن الأهداف ليست خطأه".

ورأى أن المدافع البرازيلي العائد من إصابة طويلة إيدير "ميليتاو عانى اليوم، بما في ذلك (زميله الألماني أنطونيو) روديغر"، وتابع: "ميليتاو يقترب من الجاهزية بنسبة 100%، لدينا أسبوعان حتى نهائي" دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند.

وتابع: "الهدف اليوم لم يكن الحصول على النقاط، لأننا لا نحتاج إليها، بل تقديم مباراة جيدة، بقوة، وتجنّب الإصابات. كل شيء سار على ما يرام".
 
وختم: "إبراهيم دياز قدّم موسماً جيداً جداً، وساعدنا كثيراً، هو وخوسيلو وأردا كذلك، سجلوا أهدافاً كثيرة".

 

 

 

تصنيفات

قصص قد تهمك