حمزة المثلوثي أفضل لاعب في مباراة الزمالك ونهضة بركان

time reading iconدقائق القراءة - 2
الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية 2024 - Reuters
الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية 2024 - Reuters
دبي-محمود ماهر

حصد مدافع نادي الزمالك المصري، حمزة المثلوثي، لقب أفضل لاعب في مباراة إياب نهائي الكونفيدرالية أمام نهضة بركان المغربي، التي انتهت بفوز الفارس الأبيض بموجب هدف اعتباري بعد انتهاءها بالتعادل الإيجابي 2/2.

وأعلنت اللجنة الفنية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" تتويج المدافع الدولي التونسي حمزة المثلوثي برجل مباراة الإياب التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب القاهرة الدولي تحت أنظار 70 ألف متفرج.

ولمس حمزة المثلوثي الكرة 60 مرة وقدم 47 تمريرة صحيحة لزملائه بدقة وصلت لـ 83٪، وقام بافتكاك الكرة أكثر من مرة بشكل صحيح من الخصم، ولم يرتكب سوى خطأ وحيد ضد مهاجمي فريق نهضة بركان على مدار الـ 90 دقيقة.

وسجل هدف فوز الزمالك على نهضة بركان في مباراة الإياب لاعب الوسط أحمد حمدي خلال الشوط الأول، قبل أن يترك مكانه للاعب الوسط يوسف أوباما في الدقيقة 41 بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الركبة.

وكان الزمالك خسر مباراة الذهاب على الملعب البلدي ببركان بنتيجة 1/2، يوم الأحد الماضي، ما ساعده على التتويج بلقب البطولة في نهاية المطاف.

وسينتظر الزمالك الفائز من مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا من أجل مواجهته في كأس السوبر الإفريقي على الأراضي السعودية قبل بداية الموسم الكروي الجديد 2025/2024.

تصنيفات

قصص قد تهمك