4 أهداف لسورلوث في تعادل مثير بين فياريال وريال مدريد

time reading iconدقائق القراءة - 2
ألكسندر سورلوث مهاجم فياريال يحتفل بهدف في شباك ريال مدريد - 19 مايو 2024 - Reuters
ألكسندر سورلوث مهاجم فياريال يحتفل بهدف في شباك ريال مدريد - 19 مايو 2024 - Reuters
مدريد-أ ف ب

عاد فياريال من بعيد وفرض التعادل على ضيفه ريال مدريد البطل 4-4، بفضل رباعية للهداف النرويجي ألكسندر سورلوث، الذي انتزع صدارة ترتيب الهدافين.

ورغم خوضه اللقاء بتشكيلة رديفة إلى حدّ كبير، مع جلوس البرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريغو والإنجليزي جود بيلينغهام والفرنسي إدواردو كامافينغا وناتشو والألماني توني كروس على مقاعد البدلاء، بدا ريال مدريد في طريقه لتحقيق فوزه العاشر توالياً في الدوري، لكنه فشل في الحفاظ على تقدّمه، واكتفى في النهاية بالحفاظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الحادية والثلاثين.

وبدا أن البطل حسم المباراة في شوطها الأول، بعدما أنهاه متقدّماً 4-1، بأهداف للتركي الشاب أردا غولر في الدقيقتين 14 و45+2، وخوسيلو في الدقيقة 30 ولوكاس فاسكيز في الدقيقة 40، في مقابل هدف لسورلوث بكرة رأسية في الدقيقة 39.

لكن سورلوث أعاد فياريال إلى اللقاء في مستهل الشوط الثاني، بتسجيله ثلاثة أهداف في الدقائق 48 و53 و56، ليكمل الـ"سوبر هاتريك" ويتربع على صدارة ترتيب الهدافين بـ24 هدفاً.

ولحق قادش بغرناطة وألميريا إلى الدرجة الثانية، بتعادله السلبي مع ضيفه لاس بالماس، بعدما بقي متخلّفاً بفارق 4 نقاط عن ريال مايوركا السابع عشر، الذي تعادل بدوره مع ضيفه ألميريا الأخير 2-2.

تصنيفات

قصص قد تهمك