850 ألف متابع خلال ساعات.. كلوب يحقق نجاحاً سريعاً على إنستغرام

time reading iconدقائق القراءة - 2
يورغن كلوب مدرب ليفربول في التدريبات - 17 أبريل 2024 - Reuters
يورغن كلوب مدرب ليفربول في التدريبات - 17 أبريل 2024 - Reuters
لندن-رويترز

لم يكن يورغن كلوب، مدرب ليفربول المنتهية ولايته، مشهوراً على الإطلاق عبر وسائل التواصل الاجتماعي لكنه خاض المغامرة السبت قبل مباراته الأخيرة مع الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز، وحقق على الفور نجاحاً كبيراً على منصة "إنستغرام".

وأعلن كلوب في يناير أنه سيغادر ليفربول في نهاية هذا الموسم، وشكلت الأشهر القليلة الماضية استعداداً لمباراته الوداعية على ملعب أنفيلد حيث سيواجه ولفرهامبتون واندررز غداً الأحد.

في عام 2020، قال كلوب في مقابلة إنه لم يفهم مطلقاً وسائل التواصل الاجتماعي قائلاً إنه بات "كبيراً جداً" في السن للتعامل معها، لكن المدرب البالغ من العمر 56 عاماً لديه الآن حساب تم التحقق منه على إنستغرام وجمع بالفعل أكثر من 850 ألف متابع.

وقال كلوب في أول مشاركة له على حسابه وهو ينظر إلى إرثه في ليفربول: "الرحيل عن هذا المكان الرائع أمر صعب، لكنني أريد البقاء على اتصال معكم".

وأضاف: "وحتى عندما لا أكون من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، أخبرني الناس أن وسائل التواصل الاجتماعي تساعد في ذلك. لذا، ها نحن ذا. إلى اللقاء!".

ويغادر كلوب ليفربول بعد ما يقرب من 500 مباراة، وفاز بألقاب بما في ذلك لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الأول مع النادي، ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية المحترفة مرتين.

وقال كلوب في آخر لقاء له مع الصحفيين أمس الجمعة: "عقد من حياتك هو عقد هائل، لكنني لن أنسى يوماً واحداً في هذه الفترة".

واختتم: "لأنني وجدت أفضل الأشخاص الذين قابلتهم على الإطلاق، وفعلت ذلك من أجل أفضل ناد كنت أتخيله على الإطلاق".

تصنيفات

قصص قد تهمك