غوميز مدرب الزمالك: نحن أكبر من نهضة بركان

time reading iconدقائق القراءة - 2
جوزيه غوميز مدرب الزمالك خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية - 18 مايو 2024 - AWB
جوزيه غوميز مدرب الزمالك خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية - 18 مايو 2024 - AWB
دبي-وكالة أنباء العالم العربي

قال جوزيه غوميز مدرب الزمالك إن فريقه أكبر من نهضة بركان، ويتوقع الفوز على منافسه المغربي وإحراز لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم في إياب الدور النهائي بالقاهرة غدا الأحد.

وخسر الزمالك 2-1 في ضيافة نهضة بركان في مباراة الذهاب يوم الأحد الماضي، ويكفيه الانتصار بهدف نظيف لحصد اللقب للمرة الثانية، في مباراة من المتوقع أن تشهد امتلاء استاد القاهرة عن آخره.

وقال البرتغالي غوميز في مؤتمر صحفي اليوم السبت: "ندرك أن الزمالك كفريق أكبر من نهضة بركان وكل المشجعين يدركون ذلك. سنتطلع إلى تحويل التأخر إلى فوز. أنا لا أقول إن نهضة بركان فريق سيئ لكني أقول إن الزمالك أكبر وأتمنى عدم تحريف إجابتي".

وطالب غوميز مشجعي الزمالك بالاستمتاع بالمباراة ودعم الفريق من البداية حتى النهاية، حتى يتحقق المطلوب بحصد لقب البطولة التي تأتي في المرتبة الثانية بعد دوري الأبطال من حيث القوة.

وقال المدرب الذي تولى تدريب الزمالك في فبراير الماضي ويبحث عن لقبه الأول "أتمنى أن يستمتع المشجعون بالمباراة وكأننا في عرض مسرحي.. أتوقع أن نقدم مباراة ممتعة ونفوز باللقب".

وأضاف "لا يجب أن نعتمد على نتيجة مباراة الذهاب ونقول إننا نحتاج إلى هدف واحد حتى لا نخسر.. ننتظر دعم الجماهير طوال المباراة من أجل الانتصار".

وكان الزمالك قد واجه نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية في 2019، وخسر حينها في مباراة الذهاب خارج أرضه بهدف نظيف، ثم انتصر بنفس النتيجة، قبل أن يتفوق بركلات الترجيح ويحرز اللقب.

تصنيفات

قصص قد تهمك