بعد "جلسة بيريز".. مودريتش يوافق على تجديد عقده مع ريال مدريد

في انتظار موقف كروس

time reading iconدقائق القراءة - 2
لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد خلال الإحماء قبل مواجهة برشلونة في الدوري الإسباني - 21 إبريل 2024 - AFP
لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد خلال الإحماء قبل مواجهة برشلونة في الدوري الإسباني - 21 إبريل 2024 - AFP
دبي-- الشرق

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني وافق على تمديد عقده عاماً إضافياً مع بطل الليغا.

وقالت الصحيفة، يوم السبت، إن فلورنتينو بيريز رئيس النادي تولى بنفسه مسؤولية تجديد عقد لاعبي الوسط المخضرمين مودريتش وتوني كروس، وعقد جلسة مع اللاعبين خلال الساعات القليلة الماضية. 

أبلغ مودريتش رئيس النادي بموافقته على العرض الجديد، في حين لم يمنح كروس إجابة حاسمة وإن كان قريباً من الموافقة هو الآخر، وفقاً للمصدر نفسه. 

نهاية الجدل

لأشهر طويلة، ظل التجديد لمودريتش وكروس من القضايا المطروحة بقوة داخل "سانتياغو برنابيو". 

وفي الوقت الذي يُفضل فيه النادي الإسباني التمهّل والصبر فيما يخص تجديد عقد لاعبيه فوق الـ30 عاماً، كانت تقارير صحفية متعددة تؤكد أن مودريتش لن يحصل على عقدٍ جديدٍ مع الريال، في المقابل قد يستمر كروس موسماً إضافياً. 

وزاد من حدة التكهنات التراجع الكبير في أدوار اللاعب الكرواتي في تشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي خلال الموسم الحالي 2022-2023. 

شارك مودريتش (38 عاماً) في 2140 دقيقة ويحتل المركز الثالث عشر بين لاعبي الفريق في عدد دقائق اللعب. في المقابل، حافظ كروس (34 عاماً) على مكانه في التشكيلة الأساسية حيث شارك اللاعب المخضرم في 3007 دقائق، ويأتي سادساً في عدد الدقائق. 

ويطوي بذلك ريال مدريد صفحة مهمة قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند الألماني في الأول من يونيو المقبل. وقبل الإعلان عن صفقة كيليان مبابي المنتظرة. 

 

تصنيفات

قصص قد تهمك