نجم تشيلسي الأول: مستعدون للقتال من أجل بوتشيتينو

time reading iconدقائق القراءة - 2
كول بالمر لاعب تشيلسي يصافح مدربه ماوريسيو بوتشيتينو خلال مواجهة إيفرتون - 15 إبريل 2024 - REUTERS
كول بالمر لاعب تشيلسي يصافح مدربه ماوريسيو بوتشيتينو خلال مواجهة إيفرتون - 15 إبريل 2024 - REUTERS
دبي-الشرقرويترز

دعم كول بالمر نجم تشيلسي الإنجليزي مدربه ماوريسيو بوتشيتينو مشيداً بدوره الكبير في تحسّن نتائج الفريق مؤخراً. 

واصل تشيلسي عروضه القوية وحقق فوزاً صعباً خارج ملعبه على برايتون بنتيجة (2-1) ليصعد لينفرد بالمركز السادس المؤهل للمنافسات الأوروبية الموسم المقبل. 

وقال بالمر عقب المباراة: "الوصول للمركز السادس أمر كبير بالنسبة لنا. تشيلسي فريق كبير. أعلم أننا مطالبون بإنهاء الموسم في مركز أفضل لكن بالنظر إلى نتائجنا في بداية الموسم، فنحن في وضع جيد". 

وتابع لاعب الوسط الإنجليزي: "كل الشكر للمدرب. جميع اللاعبين يحبونه ويريدون القتال من أجله."

وتعرض بوتشيتينو لانتقادات حادة بعد تراجع نتائج الفريق هذا الموسم رغم الصفقات الضخمة التي قام بها النادي. ونجح المدرب الأرجنتيني في قيادة الفريق لنهائي كأس الرابطة قبل الهزيمة أمام ليفربول، وودع كأس الاتحاد من نصف النهائي بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتي. 

وأشارت العديد من التقارير في وقت سابق إلى أن بوتشيتينو قد يرحل عن الفريق اللندني عقب نهاية الموسم الحالي.

وكان الفوز على برايتون هو الرابع على التوالي للبلوز بعدما نجح الفريق في تخطي عقبة توتنهام (2-0) ووست هام (5-0) ونوتنغهام فورست (3-2).

ويُقدم بالمر، المنتقل إلى تشيلسي مطلع الموسم من مانشستر سيتي، موسماً استثنائياً. وبهدفه في شباك برايتون رفع صاحب الـ22 عاماً رصيده إلى 22 هدفاً في الدوري هذا الموسم. 

بوتشيتينو "فخور" باللاعبين

عقب الفوز على برايتون، قال بوتشيتينو إنه فخور بقدرة فريقه على تجاوز النكسات.

أضاف المدرب الأرجنتيني للصحفيين: "سعيد للغاية من أجل اللاعبين، إنهم يستحقون الثناء الكامل على الطريقة التي عملوا بها. لقد كل ما طالبناهم به في التدريبات".

وتابع: "أنا فخور. مواجهة فريق مثل برايتون أمر صعب دائمًا هنا. نحن سعداء للغاية لأن النقاط الثلاث تعني أننا أقرب إلى تحقيق ما نريد".

تصنيفات

قصص قد تهمك