مدرب نيوكاسل يلوم الدفاع على الخسارة أمام مانشستر يونايتد

time reading iconدقائق القراءة - 2
إيدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد في حديث مع جاكوب ميرفي - 15 مايو 2024 - Reuters
إيدي هاو مدرب نيوكاسل يونايتد في حديث مع جاكوب ميرفي - 15 مايو 2024 - Reuters
دبي-الشرق

أكد إيدي هاو، مدرب نيوكاسل يونايتد، إن دفاع الفريق يتحمل مسؤولية الهزيمة أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 2-3، في المباراة المؤجلة من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الاربعاء.

وقال هاوي في تصريح لـ"BBC": "إنه أمر محبط بالنسبة لنا،  لم يكن سجلنا جيداً بما فيه الكفاية بعيداً عن ملعبنا هذا الموسم، المشهد مألوف بالنسبة لنا، لقد استقبلنا أهدافاً بطريقة سيئة، وفي النهاية كلفنا ذلك المباراة".

وأضاف: "لقد كان أداءً جيداً، لعبنا بشكل جيد، ولكن دفاع الفريق خذلنا، من الناحية الهجومية، كنا جيدين وكان لدينا تهديد طوال المباراة".

وتابع: "سجلنا أهدافنا بشكل جيد، نشعر بالإحباط لأننا لم نسجل المزيد، لقد كان أنتوني غوردون جيداً. سجل هدفه بشكل جيد، وكان يجب أن يحصل على ركلة جزاء أيضاً".

عن إلغاء تقنية حكم الفيديو المساعد قال هاو: "لقد كنت دائماً في عصر يتخذ فيه الحكم قراراً وأنا أؤيده. من المحتمل أن أحتفظ به (VAR) في حالة التسلل، لكنني أريد المزيد من القوة مع الحكام".

وعن اللعب في المسابقات الأوروبية الموسم المقبل: "لا أعرف. في هذه اللحظة نشعر بخيبة أمل لعدم الفوز اليوم. لقد كانت فرصة لأخذ مقعد أوروبي بدلاً من النظر إلى نتائج الآخرين".

تصنيفات

قصص قد تهمك