تشيلسي يتمسك بأمل التأهل للدوري الأوروبي بالفوز على برايتون

البلوز يخطفون المركز السادس من نيوكاسل

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريستوفر نكونكو يحتفل بتسجيل هدف تشيلسي الثاني بمواجهة برايتون - 15 مايو 2024 - REUTERS
كريستوفر نكونكو يحتفل بتسجيل هدف تشيلسي الثاني بمواجهة برايتون - 15 مايو 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

واصل تشيلسي عروضه القوية بانتصار رابع على التوالي، وجاء على حساب برايتون بنتيجة 2-1، في مباراة مؤجلة من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخطف البلوز المركز السادس من نيوكاسل، الذي خسر أمام مانشستر يونايتد 3-2، وأصبح على بعد 3 نقاط من توتنهام صاحب المركز الخامس المؤهل للدوري الأوروبي.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 60 نقطة في المركز السادس، بفارق 3 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الخامس، ومتقدماً بثلاث نقاط على نيوكاسل في المركز السابع، قبل الجولة الأخيرة.

بالمر يواصل التألق

وافتتح المتألق كول بالمر التسجيل للبلوز من كرة رأسية في الدقيقة 34، موقعاً على هدفه الـ22 هذا الموسم، ثم أضاف كريستوفر نكونكو الهدف الثاني في الدقيقة 64.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصاءات، أن كول بالمر افتتح التسجيل للمرة التاسعة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وهو أكبر عدد من لاعبي تشيلسي في موسم واحد مع جيانفرانكو زولا (1998-99)، وديدييه دروغبا (2006-07) وإيدن هازارد (2014-15).

وتلقت كتيبة المدرب ماريسيو بوتشيتينو ضربة موجعة بطرد المدافع ريس جيمس بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 88، بعد العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد.

وفي الدقيقة السابعة من لاوقت بدل الضائع تمكن داني ويلبيك من تقليص الفارق لبرايتون، لكن لاعبي تشيلسي تمكنوا من المحافظة على تقدمهم حتى صافرة النهاية.

تصنيفات

قصص قد تهمك