مرياح مدافع الترجي: متحفزون للقب الخامس بدوري أبطال إفريقيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
ياسين مرياح لاعب الترجي الرياضي التونسي خلال حصة تدريبية- 10 مايو 2024 - Fb/@Espérance Sportive de Tunis
ياسين مرياح لاعب الترجي الرياضي التونسي خلال حصة تدريبية- 10 مايو 2024 - Fb/@Espérance Sportive de Tunis
دبي-وكالة أنباء العالم العربي

قال ياسين مرياح، مدافع الترجي الرياضي التونسي، إن فريقه متحفز لتحقيق اللقب الخامس في دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي المصري.

ويستضيف الترجي لقاء الذهاب بملعب رادس السبت القادم، ثم يخوض الإياب في القاهرة بعد أسبوع في نهائي مكرر بعد نسختي 2012 و2018 حين فاز كل منهما بلقب على حساب الآخر.

وقال مرياح (30 عاماً) للصحفيين: "متحفزون لخوض النهائي بين فريقين كبيرين يمتلكان الخبرة الكافية في النهائيات الإفريقية. لن تكون مواجهة سهلة والفرص متكافئة ونتمنى أن يكون الحظ من نصيبنا".

وتابع لاعب أولمبياكوس اليوناني السابق: "تفصلنا 180 دقيقة عن اللقب الخامس، نسعى لأن نكون في قمة الجاهزية البدنية والذهنية واللعب بتركيز شديد وانضباط خططي".

وأشار مرياح إلى أن تشكيلة المدرب ميغيل كاردوزو تضم لاعبين شبان يعيشون تجربة النهائي لأول مرة، لكنه شدد على أن الهدف واضح للجميع وهو الحفاظ على نظافة الشباك مع استغلال الفرص السانحة للتسجيل.

ونجح الترجي في إطاحة ماميلودي صنداونز من نصف النهائي بعد فوزين، واكتسب صلابة دفاعية منذ تعيين كاردوزو بجانب تألق الحارس الصاعد أمان الله مميش، ويعول على المهاجم البرازيلي رودريغو رودريغيز في هز الشباك.

وبلغ الأهلي النهائي للمرة الخامسة على التوالي ويتطلع لتعزيز رقمه القياسي بعد تحقيق اللقب 11 مرة.

تصنيفات

قصص قد تهمك