بوفون يتمنى تتويج يوفنتوس بكأس إيطاليا وأتالانتا باليوروبا ليغ

time reading iconدقائق القراءة - 2
الأسطورة جيانلويجي بوفون حارس إيطاليا ويوفنتوس سابقاً - 4 ديسمبر 2023 - REUTERS
الأسطورة جيانلويجي بوفون حارس إيطاليا ويوفنتوس سابقاً - 4 ديسمبر 2023 - REUTERS
دبي-الشرق

يتمنى جيانلويجي بوفون، أسطورة حراسة المرمى في يوفنتوس والمنتخب الإيطالي، تتويج فريقه السابق بكأس إيطاليا أمام أتالانتا.

يستعد الفريقان لخوض نهائي كأس إيطاليا اليوم الأربعاء عند الساعة 22.00 بتوقيت السعودية على الملعب الأولمبي في روما، وهي مباراة مهمة للغاية لكلا الفريقين في نهاية موسم 2024-2025.

قال بوفون "يمكن ليوفنتوس الفوز، أعتقد أنه مرشحون، لأن اليوفي اعتاد على لعب هذا النوع من المباريات عكس أتالانتا الذي وصل إلى النهائي في وضعية أفضل".

إذا كان علي الاختيار بين الاثنين، آمل أن يفوز أتالانتا بالدوري الأوروبي، ويتوج اليوفي بكأس إيطاليا

جيانلويجي بوفون - أسطورة كرة القدم الإيطالية

بالنسبة لأتالانتا، قد تكون هذا الكأس الأولى تحت قيادة المدرب جيان بييرو غاسبريني، في حين أنه سيعطي دافعاً إيجابياً لماسيميليانو أليغري ويوفنتوس بعد موسم صعب للغاية، وسط تقارير عن رحيل كلا المدربين مع نهاية الموسم الحالي.

وتابع: "منذ وصول غاسبريني لأتالانتا، تغيرت طريقة العمل، وطريقة التفكير، وأعتقد أنه فعل شيئاً تاريخياً في هذه السنوات، لقد صنع حقبة تاريخية صغيرة، وإذا تمكن من تتويج هذا الطريق باللقب، فسيكون ذلك بمثابة انتصار كبير".

بعد ذلك تحدث بوفون عن الفريق الذي يتمنى رؤيته بطلاً لكأس إيطاليا، وربط ذلك بنهائي الدوري الأوروبي القادم بين ممثل مدينة بيرغامو وباير ليفركوزن.

وقال بوفون: "في الواقع، إذا كان علي الاختيار بين الاثنين، آمل أن يفوز أتالانتا بالدوري الأوروبي، ويتوج اليوفي بكأس إيطاليا، وأعتقد أنهم (أتالانتا) في النهاية سيكونون سعداء أيضاً".

تصنيفات

قصص قد تهمك