تقارير: تعثّر مفاوضات نابولي مع كونتي بسبب "راتبه الكبير"

المدرب يطلب 6 ملايين يورو سنوياً

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب إنتر ميلان أنطونيو كونتي - AFP
مدرب إنتر ميلان أنطونيو كونتي - AFP
دبي-الشرق

ذكرت تقارير أن مفاوضات نادي نابولي الإيطالي مع المدرب أنطونيو كونتي مهددة بالفشل بسبب "المطالب المالية المرتفعة" للمدير الفني المتوّج بالعديد من الألقاب.

أكدت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت"، يوم الأربعاء، أن كونتي يطلب الحصول على 6 ملايين يورو سنوياً لقيادة الفريق.

وأضافت أن نابولي قادر على دفع الراتب المطلوب لكنّ إذا لم يتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، فإن النادي سيواجه صعوبات مالية كبيرة في الموسم التالي 2025-2026.

يدرس نابولي، وفقاً للتقرير نفسه، ربط راتب كونتي بالتأهل لدوري الأبطال، أو وضع بند يسمح للنادي بإنهاء العقد إذا فشل في الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى المؤهلة للتشامبيونزليغ في الموسم المقبل.

وتراجعت نتائج نابولي خلال الموسم الحالي الذي أسند خلاله الفريق مسؤولية قيادة الفريق لأكثر من مدرب بعد رحيل لوتشيانو سباليتي. ويحتل الفريق الذي توج باللقب الموسم الماضي 2022-2023 المركز التاسع في جدول الترتيب قبل جولتين من نهاية الموسم. 

3 مرشحين

وفقاً للصحيفة الإيطالية فإن أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي يرى أن كونتي هو "المرشح المثالي" للمنصب حبث يبحث النادي عن مدرب يتمتع بخبرات كبيرة لكنّ التكاليف المرتفعة للتعاقد مع المدرب ما زالت تمثل عائقاً أمام إدارة النادي.

وذكرت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" أن هناك 3 مرشحين آخرين لقيادة نابولي في حال تعثّر التعاقد مع كونتي هم  جيان بييرو غاسبريني مدرب أتالانتا، وستيفانو بيولي مدرب ميلان، وفينشنزو إيتاليانو مدري فيورنتينا.

تصنيفات

قصص قد تهمك