خسارة كبيرة لألونسو.. نجم ليفركوزن يستقر على الرحيل

time reading iconدقائق القراءة - 2
الهولندي جيريمي فريمبونغ لاعب باير ليفركوزن خلال مواجهة روما في الدوري الأوروبي - 9 مايو 2024 - REUTERS
الهولندي جيريمي فريمبونغ لاعب باير ليفركوزن خلال مواجهة روما في الدوري الأوروبي - 9 مايو 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

بات لاعبو باير ليفركوزن على رادار اللأندية الأوروبية الكبيرة بعد الموسم المذهل الذي قدمه فريق تشابي ألونسو وتكلل بالتتويج بالدوري الألماني لأول مرة في تاريخه.

أحد أبرز اللاعبين المطلوبين في العديد من الأندية الكبرى هو الهولندي جيريمي فريمبونغ الذي تألق على الجبهة اليمنى في مركزي الظهير والجناح.

وفقاً لصحيفة "بيلد" الألمانية، فإن فريمبونغ ينوي الرحيل عن بطل البوندسليغا في ظل اهتمام كبير من ناديه السابق مانشستر سيتي، الذي لعب في صفوفه 3 مواسم في مراحل الناشئين، وكذلك مانشستر يونايتد وأرسنال الإنجليزيين، بالإضافة إلى ريال مدريد الإسباني. 

ويضم عقد فريمبونغ مع ليفركوزن شرطاً جزائياً بقيمة 40 مليون يورو، وهو مبلغ لن يرهق خزائن الأندية المذكورة.

ذكر المصدر نفسه، أن ليفركوزن سيحسم مستقبل اللاعب بعد نهائي الدوري الأوروبي أمام أتالانتا يوم 22 مايو الجاري، وقبل انطلاق منافسات كأس أوروبا منتصف يونيو المقبل.

وصل فريمبونغ إلى ليفركوزن في 2021 قادماً من سيلتيك الإسكتلندي. وفضّل تشابي ألونسو منح اللاعب حرية هجومية ليسجل 14 هدفاً ويقدم 12 تمريرة حاسمة خلال 44 مباراة هذا الموسم.

واعتاد ليفركوزن بيع أبرز نجومه بمبالغ ضخمة عند وصولهم إلى القمة مثل كاي هافرتز الذي رحل إلى تشيلسي الإنجليزي في صفقة قدرت بـ80 مليون دولار، وموسى ديابي الذي انتقل إلى أستون فيلا مقابل 55 مليون.. وجوليان براندت إلى بوروسيا مقابل 25 مليون يورو.

تصنيفات

قصص قد تهمك