أنشيلوتي: هذا أفضل موسم في مسيرتي بالدوري

كارليتو طالب الإعلام بالتوقف عن توجيه أسئلة عن توني كروس

time reading iconدقائق القراءة - 2
أنشيلوتي وتوني كروس في مباراة ريال مدريد ضد الافيس - Reuters
أنشيلوتي وتوني كروس في مباراة ريال مدريد ضد الافيس - Reuters
دبي-- الشرق

وصف المدير الفني لنادي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي الموسم الحالي 2024/2023 بالأفضل في مسيرته المهنية، من حيث مسابقات الدوري التي خاضها منذ أن كان مدرباً في إيطاليا.

جاء تصريح أنشيلوتي بعد دقائق من انتهاء مباراة فريقه أمام ديبورتيفو آلافيس في الجولة 36 من الليغا، والتي انتهت بفوز عريض للنادي الملكي قوامه 5 أهداف دون رد.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي بثته قناة ريال مدريد "أعتقد أن هذا هو أفضل موسم في مسيرتي بمسابقات الدوري".

تابع "ما سر الفوز على ألافيس بهذه النتيجة؟ بسبب أننا نسعى في مثل هذا النوع من المباريات لرفع الإيقاع والديناميكية، نركز على استثمار كل مباراة متبقية في الدوري، فهذه هي أفضل طريقة ممكنة للاستعداد للمباراة النهائية".

أضاف صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بدوري الأبطال كمدير فني "لديّ قناعة أننا سنصل إلى نهائي ويمبلي يوم 1 يونيو بكامل قوتنا لمنافسة بوروسيا دورتموند على اللقب".

وسُئل أنشيلوتي مجدداً عن مستقبل توني كروس فأجاب "لا يمكن سؤال النادي عن الأمر، ولا يمكن أن تسأل توني، حتى الأول من يونيو لا يمكن التفكير في شيء سوى حصد الأبطال".

واعترف المدرب الإيطالي أنه لن يعتمد على حارس واحد في المباراتين المتبقيتين له في الليغا، قائلاً "سيلعب لونين مباراة وكورتوا مباراة في آخر جولتين من الدوري".

وختم حديثه عن النجم التركي الواعد أردا غولر قائلاً "نحن جميعاً نكن له العطف والحنان، على اعتبار أنه أصغر لاعب هنا، إنه يتطور بشكل جيد للغاية، لديه موهبة، ويسجل الأهداف، حتى عندما لا يستحق ذلك".

تصنيفات

قصص قد تهمك