هالاند: لا يهمني كيف فزنا والآن ننتقل إلى المباراة التالية

time reading iconدقائق القراءة - 2
إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي يحتفل بتسجيل الهدف الثاني بمواجهة توتنهام - 14 مايو 2024 - REUTERS
إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي يحتفل بتسجيل الهدف الثاني بمواجهة توتنهام - 14 مايو 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

اعترف إيرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، بصعوبة المواجهة والفوز 2-0 على توتنهام، مؤكداً أن التركيز يجب أن يكون على المباراة الأخيرة أمام وست هام الأحد.

وسجل هالاند هدفي الفوز على السبيرز، ليحمل مانشستر سيتي إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 88 نقطة بفارق نقطتين عن أرسنال الثاني قبل الجولة الختامية.

"لا يهمني كيف فزنا"

وقال مهاجم مانشستر سيتي إيرلينغ إلى "BBC" بعد المباراة: "لقد كان الأمر فظيعاً بعض الشيء. كانت هناك الكثير من المشاعر والتوتر، وهو أمر طبيعي لمثل هذا النوع من المباريات، لكننا فزنا. كان هذا هو الهدف. لا يهمني كيف فزنا. لقد فزنا والآن ننتقل إلى المباراة التالية".

وعن القلق بشأن التسلل في الهدف الأول قال هالاند: "نعم قليلاً. رأيت كيف كان على الخط وكنت خائفاً بعض الشيء من أن يكون تسللاً. أنت لا تعرف أبداً. ولكن هذا هو سبب وجود تقنية VAR، لقد قاموا بفحصها وكان هدفاً لذلك كان رائعاً".

فيما يتعلق بركلة الجزاء في نهاية المباراة قال هداف الدوري: "كنت متوتراً حقاً، وخائفاً بالطبع، ولكن أيضاً كنت متحمساً بعض الشيء. كان الأمر كله يتعلق بوضع الكرة في الشباك. هذا ما فعلته. أنا سعيد جداً مرتاح وأركز على المباراة التالية".

ولدى سؤاله عما إذا كان السباق على اللقب هذا العام أكثر إثارة من العام الماضي قال هالاند: "لا أفكر في هذا. لا أفكر في الموسم الماضي الآن. استرخ، لا تفكر وركز فقط على المباراة التالية".

تصنيفات

قصص قد تهمك