كايل ووكر: نأمل أن نتمكن من صنع التاريخ لهذا النادي العظيم

time reading iconدقائق القراءة - 2
كايل ووكر مدافع مانشستر سيتي خلال مواجهة توتنهام - 14 مايو 2024 - REUTERS
كايل ووكر مدافع مانشستر سيتي خلال مواجهة توتنهام - 14 مايو 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

قال كايل ووكر، مدافع مانشستر سيتي، إن فريقه سيواجه وست هام يونايتد في الجولة الختامية من أجل كتابة التاريخ، وذلك بعد الفوز 2-0 على توتنهام والاقتراب من التتويج بلقب الدوري الإنجليزوي الممتاز.

وبهذا الانتصار رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 88 نقطة في الصدارة، بفارق نقطتين عن أرسنال الذي تراجع للمركز الثاني، قبل الجولة الختامية التي ستلعب الأحد القادم.

وتحدث مدافع مانشستر سيتي "سكاي سبورتس" قائلاً: "كان الأمر صعباً للغاية بسبب المشاعر المسيطرة عليها، لكن اللاعبين قاموا بالمهمة التي كانوا بحاجة إلى القيام بها. لقد اقتربنا خطوة واحدة. عليك أن تأخذ كل مباراة كما هي. لقد كان لدينا مهمة يجب القيام بها الليلة، ولكننا نعرف كيف يمكن أن تتأرجح الأمور".

إذا لم أستمتع بالضغط، فسأكون في الوظيفة الخطأ والفريق الخطأ

كايل ووكر - مدافع مانشستر سيتي

وأضاف ووكر: "نحن نستعد ونتعافى ومباراة وست هام هي مباراة نهائية أخرى ونأمل أن نتمكن من الذهاب وصنع التاريخ لهذا النادي العظيم. نأمل أن نتمكن من تحقيق الفوز".

وعن الضغط الذي يعيشه قال ووكر: "إذا لم أستمتع بالضغط، فسأكون في الوظيفة الخطأ والفريق الخطأ. الليلة الماضية، لم أستطع النوم. لقد حاولوا إشعال الألعاب النارية لكننا لم نكن هناك. لا أستطيع وصف الشعور عندما تقدمنا 2-0".

وختم ووكر كلامه: "لقد كانت مباراة غير عادية لكننا منافسون. كان بإمكان توتنهام أن يتقدم ويذهب لدوري أبطال أوروبا. يمكنك أن ترى أنهم كانوا يبذلون قصارى جهدهم للفوز بالمباراة".

تصنيفات

قصص قد تهمك