مدرب توتنهام بعد الخسارة: أتيحت لنا الفرص وكان علينا معاقبتهم

time reading iconدقائق القراءة - 2
أنجي بوستيكوغلو مدرب توتنهام خلال مواجهة مانشستر سيتي - 14 مايو 2024 - REUTERS
أنجي بوستيكوغلو مدرب توتنهام خلال مواجهة مانشستر سيتي - 14 مايو 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

أكد  أنجي بوستيكوغلو، مدرب توتنهام، أن فريقه كان قادراً على معاقبة مانشستر سيتي، وذلك بعد الخسارة 2-0 في مباراة مؤجلة من الجولة 34 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مدرب توتنهام في حديثه إلى "سكاي سبورتس": "لقد كانت مباراة صعبة ولم نتمكن من الاستفادة من اللحظات المهمة على عكسهم".

وتابع: "اعتقد أننا كنا في المباراة طوال الوقت، حتى عندما كانت النتيجة 1-0 كانت لدينا فرصة كبيرة لتحقيق التعادل. في الشوط الثاني كنا نطارد المباراة لذا حصلوا على مساحة أكبر قليلاً لكنني اعتقد أننا كنا جيدين في ذلك. حتى تلك اللحظة (الهدف الثاني)".

لقد خسرنا المباراة، لذا أشعر بخيبة أمل. سنقوم بتقييم الموسم، ولا تزال هناك مباراة متبقية

أنجي بوستيكوغلو - مدرب توتنهام

وتحسر بوستيكوغلو على التفريط بنقاط المباراة: "نعم بالطبع. لقد خسرنا المباراة لذا كانت فرصة ضائعة للحصول على 3 نقاط. لقد أتيحت لنا الفرص وكان علينا معاقبتهم".

وحول كيفية أداء توتنهام ضد السيتي، قال المدرب الأسترالي: "لا يوجد شيء مدمر لم أكن أعرفه قبل المباراة. لا يزال أمامنا بعض العمل للقيام به. نحن بحاجة إلى القيام ببعض العمل للحاق بالركب".

وعن ضياع المركز الرابع والغياب عن دوري أبطال أوروبا: "لقد خسرنا المباراة، لذا أشعر بخيبة أمل. سنقوم بتقييم الموسم، ولا تزال هناك مباراة متبقية، مباراة أخرى ضد شيفيلد يونايتد. نحن بحاجة للتأكد من أننا سنفوز. أعتقد أن المكان الذي تنتهي فيه هو انعكاس عادل للمكان الذي تتواجد فيه".

تصنيفات

قصص قد تهمك