بعد موسم مميز.. برايتون يمدد عقدي ويلبيك وميلنر

time reading iconدقائق القراءة - 2
الثنائي داني ويلبيك وجيمس ميلنر بعد تمديد عقديهما مع نادي برايتون- 14 مايو 2024 - X/@OfficialBHAFC
الثنائي داني ويلبيك وجيمس ميلنر بعد تمديد عقديهما مع نادي برايتون- 14 مايو 2024 - X/@OfficialBHAFC
دبي-الشرق

أعلن نادي برايتون الإنجليزي تمديد عقدي الثنائي داني ويلبيك حتى 2026 وجيمس ميلنر حتى 2025.

 وقال برايتون في بيان، إن ميلنر وافق على تمديد عقده لمدة عام آخر حتى 2025، فيما وافق ويلبيك على تمديد عقده لمدة عامين حتى 2026.

وقال روبرتو دي زيربي مدرب برايتون "أنا سعيد من أجل جيمس وداني، لأن كلاهما يستحق هذا التمديد. إن صفاتهما كلاعبي كرة قدم وأيضاً وكأفراد واضحة جداً ليراها الجميع، لذا فهذه أخبار جيدة جداً بالنسبة لنا".

وتابع "لقد كانا مهمين جداً للنادي داخل وخارج الملعب، ومع رحيل آدم لالانا عنا، أصبحت مساهمتهما أكثر أهمية في الموسم الحالي".

ويلبيك وميلنر يقضيان أوقاتاً رائعة

يتفق الثنائي داني ويلبيك وجيمس ميلنر على أنهما يقضيان أوقاتاً رائعة حالياً في نادي برايتون.

وقال ويلبيك: "لقد قضيت وقتاً رائعاً ومواسم مميزة وقد أحرزنا تقدماً بمرور الأعوام. لقد كان هذا الموسم صعباً  للغاية مع التزامات الدوري الأوروبي. كانت قائمة المباريات مختلفة، لكنها كانت خطوة رائعة".

وأضاف: "ستساعدنا عمليات الاستحواذ الرئيسية الإضافية للفريق على المضي قدماً في الموسم المقبل، وأنا متأكد تماماً من أننا نستطيع تحقيق المزيد من الأمور الرائعة".

وتعاقد ويلبيك مع برايتون في أكتوبر 2020، بعد أن أمضى موسماً مع واتفورد.

من جانبه قال جيمس ميلنر: "أنا متحمس كما كنت في أي وقت مضى. أنا متحمس للموسم المقبل. لقد استمتعت حقاً بالنصف الأول من هذا الموسم حيث لعب النادي في أوروبا للمرة الأولى بينما كان النصف الثاني من الموسم مخيباً للآمال على المستوى الشخصي بسبب بعض الإصابات، لكنني سأكون جاهزاً لبداية الموسم المقبل".

وانضم ميلنر إلى برايتون الصيف الماضي، بعد 8 سنوات قضاها مع ليفربول، فاز خلالها بالدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

تصنيفات

قصص قد تهمك