أليغري قبل مواجهة أتالانتا: علينا أن نلعب النهائي بطريقتنا

time reading iconدقائق القراءة - 2
ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس خلال حصة تدريبية- 14 مايو 2024 - X/@Juventusfcar
ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس خلال حصة تدريبية- 14 مايو 2024 - X/@Juventusfcar
دبي-الشرق

أكد ماسيميليانو أليغري، مدرب نادي يوفنتوس، أن المباريات التي تلعب ضد أتالانتا لا تنته أبداً وتتطلب تركيزاً طوال المباراة.

وقال أليغري في المؤتمر الصحفي عشية مواجهة أتالانتا في نهائي كأس إيطاليا: "أمامنا نهائي كأس إيطاليا ضد خصم قوي. أهنئ أتالانتا أيضاً على وصوله إلى نهائي الدوري الأوروبي".

وأضاف المدرب الإيطالي: "عندما تلعب النهائيات، عليك أن تكون جيداً في استغلال الفرص المتاحة لك، مع العلم أن المباريات ضد أتالانتا لا تنته أبداً وعليك أن تظل مركزاً طوال المباراة".

وعن ترشيح أتالانتا للفوز بالنهائي، قال أليغري "كرة القدم رائعة لأنه يمكنك قلب كل شيء لصالحك أو ضدك في لحظة: الجميع لديهم أتالانتا كمرشح مفضل، علينا أن نكون جيدين ونقدم كل ما لدينا على أرض الملعب. بوضوح وهدوء ووحدة".

وعن غياب مانويل لوكاتيلي والحل البديل له، فأجاب "بدون لوكاتيلي، يجب أن أعرف ما إذا كنت سألعب مع نيكولوسي كافيجليا أو إيجاد حل مختلف. الأمر نفسه بالنسبة للمراكز الأخرى، لا يزال يتعين علي اتخاذ القرار، مع الأخذ في الاعتبار أيضاً أن المباراة قد تمتد إلى الوقت الإضافي".

وتابع: "النهائيات هكذا: إذا فزت، فأنت أفضل من خصومك، وإذا خسرت فسيكون لديك حبة مريرة لتبتلعها. المشاركة في مثل هذه المباريات ليست للجميع، ولكن إذا كنا جيدين ولدينا القليل من الحظ، يمكننا أن نحضر الكأس إلى المنزل".

وعن أتالانتا منافسه في النهائي، رد أليغري "أتالانتا يملك لاعبين مهمين بدنياً وفنياً، لكننا لسنا أقل شأناً. إنهم يستمتعون بلحظة من النشوة والحماس، لكن علينا أن نلعب النهائي بطريقتنا".

وتابع أليغري: "العمل الذي قام به أتالانتا في السنوات الأخيرة يستحق الثناء، خاصة أنهم انتقلوا من قوة إلى قوة بفضل عمل النادي وغاسبريني واللاعبين. أتالانتا أصبح نادياً مهماً على المستوى الإيطالي والأوروبي".

تصنيفات

قصص قد تهمك