ريو فيرديناند: السعودية خطفت الأضواء من فرنسا وألمانيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
ريو فيرديناند في مؤتمر Futures Greaat الذي استضافته السعودية 14-5-2024 - aawsat_spt/x
ريو فيرديناند في مؤتمر Futures Greaat الذي استضافته السعودية 14-5-2024 - aawsat_spt/x
دبي-محمود ماهر

أكد أسطورة مانشستر يونايتد ريو فيرديناند على نجاح المسؤولين عن كرة القدم السعودية في سحب البساط من الدوريين الفرنسي والألماني خلال سوق الانتقالات الصيفية منذ انضمام كريستيانو رونالدو للنصر في يناير 2023.

ويعتقد ريو فيرديناند أن لا أحد بات مهتماً بهوية اللاعبين المطلوبين في أندية الدوري الفرنسي أو الألماني منذ الصيف الماضي بسبب الرواج غير العادي الذي أحدثه الدوري السعودي في سوق الانتقالات.

وقال ريو فيرديناند خلال تواجده في معرض Futures Great بمدينة الرياض السعودية "نحن نجلس هنا ونتحمس للدوري السعودي في سوق الانتقالات أكثر مما نفعله مع الدوريات الكبرى الأخرى".

أوضح "لستُ مهتماً بمن سينتقل إلى الدوري الفرنسي أو الألماني، لم يعد بذلك الشيء الكبير الآن، لكن في الدوري السعودي الأمر مثير للاهتمام، تنتشر التساؤلات، من يذهب إلى هناك وما نوع الصفقات التي ستتم".

وعن رأيه في معرض Futures Great قال ريو فيرديناند الذي يعمل محللاً لدى قناة CBS الأميركية "سيأتي المهندسون المعماريون من كل مناطق العالم إلى هنا، من أجل وضع أفضل أعمالهم في العرض، أنا متأكد من ذلك، والعمل سيكون على مدار الساعة".

ختم "لن أستمع إلى ضجيج وسائل الإعلام هناك، عندما تأتي إلى السعودية لا يمكنك توقع ما ينتظرك، ستكون مندهش وسعيد طوال الوقت، وأنا متأكد من أن كأس العالم سيكون كذلك".

تصنيفات

قصص قد تهمك