ستيفن جيرارد: السعوديون لديهم الطموح والرغبة ليكونوا الأفضل

time reading iconدقائق القراءة - 2
ستيفن جيرارد مدرب نادي الاتفاق السعودي متحدثاً خلال معرض "FUTURES GREAT" في الرياض - 14 مايو 2024 - X/@aawsat_spt
ستيفن جيرارد مدرب نادي الاتفاق السعودي متحدثاً خلال معرض "FUTURES GREAT" في الرياض - 14 مايو 2024 - X/@aawsat_spt
دبي-الشرق

تحدث الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب نادي الاتفاق، عن موسمه الأول مع الفريق السعودي خلال معرض "FUTURES GREAT" بالعاصمة الرياض.

وحول المفاوضات معه قال جيرارد: " المحادثات التي أجريتها كانت إلى حد كبير حول المسار الذي نريد أن نبني فيه شيئاً مميزاً هنا، من الواضح أن الجميع يتحدث عن الفرق الأربعة الكبرى هنا، نحن نريد أن نكون جيران مزعجين للفرق الأربعة".

وقال أسطورة نادي ليفربول: "نحن نبني بشكل جيد، نأمل أن نتمكن من عمل ميركاتو بنفس الطريقة التي فعلناها سابقاً، حيث قمنا بتعاقدات استراتيجية للغاية ومعقولة".

وأضاف: "نأمل بعد 6 أو 12 شهراً أن نحاول الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى في الدوري، ولكن سيعتمد ذلك أيضاً على ما تفعله الفرق الأخرى لأن الجميع يركزون على التطوير".

وأضاف المدرب الإنجليزي " الجميع يتوقون للنجاح ويتطلعون لمواصلة النمو وجعل هذا الدوري تنافسي قدر الإمكان. عادة في بطولات الدوري مثل إسبانيا وايطاليا يكون لديك فريقين إلى 3 فرق متنافسة، في السعودية هناك احتمال أن يكون هناك 10 إلى12 فريقاً يمكن أن يشكلوا ضغطاً على الأربعة الأوائل".

وتطرق جيرارد إلى ترشح السعودية لاستضافة كأس العالم 2034: "إنهم يريدون أن يكونوا الأفضل، يريد السعوديين أن يكونوا الأفضل لديهم الطموح والرغبة ليكونوا الأفضل، ولديهم الوقت لوضع عرض ضخم، وأعتقد أنهم سينجحون في ذلك".

وختم كلامه: "الشغف في كرة القدم هنا لا يصدق، هناك طاقة حول كرة القدم وهذا الأمر سيجعل كأس العالم مميز للغاية، وأنا لا يمكنني الانتظار لذلك".

تصنيفات

قصص قد تهمك