هل انتهت رحلة لوكا مودريتش مع ريال مدريد؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد قبل انطلاق مباراة غرناطة في الدوري الإسباني- 11 مايو 2024 - X/@realmadrid
لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد قبل انطلاق مباراة غرناطة في الدوري الإسباني- 11 مايو 2024 - X/@realmadrid
دبي-الشرق

ذكر تقرير إسباني أن ريال مدريد استقر على عدم تمديد التعاقد مع المخضرم لوكا مودريتش، ما يعني أن اللاعب الكرواتي سيرحل في نهاية الموسم الجاري.

وقال موقع "ريليفو" الثلاثاء، إن إدارة ريال مدريد قررت أن تودع مودريتش في نهاية الموسم الجاري من أجل منح الفرصة للاعبين الشبان للمشاركة بشكل أكبر خلال الموسم المقبل.

وتحول مودريتش من لاعب أساسي إلى لاعب يشارك كبديل خلال الموسم الجاري، لكن رغم تقدمه في العمر فإنه لا يزال يقدم لمسات فنية رائعة، ويمنح زملاءه الكثير من الحلول السحرية داخل الملعب.

مودريتش إلى أين؟

رحيل مودريتش سيفتح الباب أمام مشاركة لاعبين شبان من عينة أردا غولر وداني سيبايوس وإدواردو كامافينغا وأوريلين تشواميني.

ويشغل جود بلينغهام مركز المهاجم المتأخر، لكنه قد يعود إلى مركز الوسط في الموسم المقبل في ظل اقتراب بطل الدوري الإسباني من التعاقد مع كيليان مبابي هداف باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا.

وأبدى مودريتش رغبته في البقاء لموسم إضافي مع ريال، بعدما قضى 12 موسماً ناجحاً منذ انتقاله من توتنهام هوتسبير، لكن يبدو أنه سيخوض مباراته الأخيرة عندما يلعب الفريق ضد بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا في ملعب ويمبلي في 1 يونيو المقبل.

وفي حال رحيل مودريتش بالفعل عن ريال، فإنه قد ينتقل إلى الدوري السعودي أو الدوري الأميركي. وتوج ريال بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، ويحلم بالتتويج بدوري الأبطال للمرة 15 في تاريخه.

تصنيفات

قصص قد تهمك