إيليوت لاعب ليفربول: وداع كلوب سيكون مفعماً بالمشاعر

time reading iconدقائق القراءة - 2
هارفي إيليوت لاعب ليفربول يحيي جمهور فريقه بعد مباراة أستون فيلا بالدوري الإنجليزي الممتاز - 13 مايو 2024 - X/@LFC
هارفي إيليوت لاعب ليفربول يحيي جمهور فريقه بعد مباراة أستون فيلا بالدوري الإنجليزي الممتاز - 13 مايو 2024 - X/@LFC
ليفربول-وكالة أنباء العالم العربي

قال هارفي إيليوت، لاعب ليفربول، إنه لا يستطيع أن يشكر مدربه يورغن كلوب بالشكل الكافي، وأكد أن الفريق يستعد لمواجهة مفعمة بالمشاعر أمام ولفرهامبتون في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

لكن إيليوت كشف أنه سيحاول وداع مدربه الألماني بتقديم أفضل أداء ممكن في ختام موسم البريميير ليغ.

وأعلن كلوب رحيله عن منصبه في نهاية الموسم الجاري، بينما كان يرتبط بعقد لعام إضافي، بداعي أنه يشعر بإرهاق ذهني، وستكون مباراته الأخيرة مع ليفربول ضد ولفرهامبتون في أنفيلد الأحد المقبل. وضمن ليفربول المركز الثالث بغض النظر عن النتيجة.

وقال إيليوت لموقع النادي "سيكون يوماً مفعماً بالمشاعر بالنسبة لنا كلاعبين وبالنسبة للنادي ولا نستطيع أن نشكر الجهاز الفني والمدرب نفسه بالشكل الكافي. أعتقد أن أقل شيء نقدمه هو أن نظهر بشكل رائع من أجله ونودعه بأفضل طريقة ممكنة. أعرف أننا سنفعل ذلك بدعم المشجعين".

وأضاف "هناك رجل واحد يستحق كل هذا في العالم وهو المدرب. بالنسبة لنا كلاعبين، فنحن نريد أن نلعب ونقدم أفضل أداء كروي ممكن".

وتابع اللاعب الذي خاض 118 مباراة منذ ظهوره مع الفريق الأول تحت قيادة كلوب وعمره 16 عاما في 2019 "نحن سنلعب على أرضنا ثم سنواجه المشاعر بعد المباراة".

واكتفى ليفربول هذا الموسم بحصد لقب كأس رابطة الأندية المحترفة، بينما خرج من سباق المنافسة على لقب الدوري، وباتت المنافسة مقتصرة فقط على أرسنال ومانشستر سيتي حامل اللقب.

تصنيفات

قصص قد تهمك