تن هاغ يؤكد عودة مارتينيز لمواجهة يونايتد أمام نيوكاسل

time reading iconدقائق القراءة - 2
الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز مدافع مانشستر يونايتد - 4 فبراير 2024 - AFP
الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز مدافع مانشستر يونايتد - 4 فبراير 2024 - AFP
مانشستر-رويترز

قال الهولندي إريك تن هاغ، مدرب مانشستر يونايتد، أنه من المرجح أن يشارك المدافع ليساندرو مارتينيز أمام نيوكاسل الأربعاء في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأبلغ تن هاغ الصحفيين عن مارتينيز، الذي خاض 11 مباراة فقط هذا الموسم بسبب العديد من الإصابات: "أعتقد أنه سيعود، شارك في بعض الحصص التدريبية وإذا سار كل شيء على ما يرام في التدريبات فسوف يشارك".

من المحتمل أن يشارك مارتينيز في أول مباراة له مع الفريق منذ مارس، بينما سيتم تقييم حالة ماركوس راشفورد وبرونو فيرنانديز وويلي كامبوالا لتحديد ما إذا كانوا جاهزين للعودة من الإصابة.

غياب فاران

وأضاف المدرب إن رافاييل فاران، الذي أعلن رحيله عن يونايتد في نهاية الموسم، لن يكون جاهزاً لخوض مواجهة نيوكاسل يونايتد، لكنه قد يشارك في مباراة الأحد المقبل أمام برايتون.

رافاييل فاران مدافع مانشستر يونايتد قبل مواجهة نوتينغهام فورست -30 ديسمبر 2023
رافاييل فاران مدافع مانشستر يونايتد قبل مواجهة نوتينغهام فورست -30 ديسمبر 2023 - Reuetrs

ويأمل تن هاغ أن يكون المدافع الفرنسي جاهزاً لخوض نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر سيتي في 25 مايو الجاري: "نحن نخطط بالتأكيد (أن يلعب فاران) في آخر مباريات، ليس غداً، لكن نأمل يوم الأحد ثم بالطبع في آخر مباراة (نهائي كأس الاتحاد)".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن برصيد 54 نقطة متأخراً بفارق 3 نقاط عن نيوكاسل يونايتد مع تبقي مباراتين على نهاية الموسم، ويحتاج لتقليص هذه الفجوة للتأهل إلى دوري المؤتمر الأوروبي.

وقال المدرب الهولندي "إنها مباراة مهمة للغاية، تعرفون الترتيب لذلك من المهم جداً الفوز بها. علينا القيام بكل شيء في المباراة لتحقيق الفوز، وعلينا القتال بقوة من أجله

وفاز نيوكاسل في آخر 3 مباريات أمام مانشستر يونايتد وسجل خلالها 6 أهداف واستقبل هدفاً واحداً.

تصنيفات

قصص قد تهمك