بماذا وعد أوزيل توتنهام في حال فوزه على مانشستر سيتي؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
الألماني مسعود أوزيل خلال فترة تواجده مع أرسنال الإنجليزي - 7 مارس 2020 - REUTERS
الألماني مسعود أوزيل خلال فترة تواجده مع أرسنال الإنجليزي - 7 مارس 2020 - REUTERS
دبي-الشرق

تشد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام، المؤجلة من الجولة 34 في الدوري الإنجليزي الممتاز، الأنظار اليوم الثلاثاء، إذ تجمع بين الأول الساعي للاحتفاظ باللقب والثاني الطامح لبلوغ دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

هناك 99% من مشجعي توتنهام لا يريدون فوز فريقهم، حتى لا تتاح الفرصة لأرسنال للتتويج باللقب، حيث قال مدرب الفريق أنجي بوستيكوغلو قبل المباراة "أتفهم التنافس، لكنني لن أتفهم أبداً شخصاً يريد أن يخسر فريقه".

ودخل الألماني مسعود أوزيل، نجم أرسنال السابق، على الخط في ما يجري على مواقع تواصل الاجتماعي، حيث طلب خدمة من توتنهام.

وقال أوزيل: "للمرة الأولى على الاطلاق، سأشجع توتنهام (خلال مواجهة سيتي)، إذا لم يخسروا هذه المباراة، لن أقوم أبداً بالسخرية منهم مرة أخرى.. أعدكم بذلك".

خاض مسعود أوزيل، لاعب ريال مدريد السابق أيضاً، 254 مباراة مع أرسنال بين عامي 2013 و2021، وسجل 44 هدفاً وقدم 75 تمريرة حاسمة

يتواجد فريق المدرب بيب غوارديولا في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة وبمباراة واحدة أقل من المتصدر أرسنال، ويمكن للمباراة التي ستقام على ملعب توتنهام هوتسبير، أن تضع البطل الحالي، في حال فوزه، بالمركز الأول قبل الجولة الأخيرة.

في الجانب الآخر، يسعى توتنهام للدفاع عن كل حظوظ للوصول إلى دوري أبطال أوروبا، ولكنه بحاجة إلى الفوز لمواصلة مساعيه رغم أن العديد من مشجعيه يفضلون الخسارة حتى لا ينال أرسنال، منافسهم التاريخي في شمال لندن، لقب الدوري.

تصنيفات

قصص قد تهمك