تشافي: يامال حاضرنا ومستقبلنا.. ولن أتحدث مع ممثل روكي

time reading iconدقائق القراءة - 2
تشافي هيرنانديز ولامين يامال - Barcelona/x
تشافي هيرنانديز ولامين يامال - Barcelona/x
دبي-- الشرق

أشاد المدير الفني لنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، بالمستوى المُبهر الذي قدمه جناحه الدولي الإسباني لامين يامال في مباراة ريال سوسيداد مساء اليوم الاثنين في ختام الجولة 35 من الليغا.

وصف تشافي لاعبه الواعد بـ "حاضر ومستقبل برشلونة" بعدما تسلم جائزة أفضل لاعب في المباراة، حيث سجل هدف التقدم بتسديدة مركزة من داخل المنطقة بعد تمريرة من غوندوغان.

ولم يتوقع تشافي دخول مدرب ريال سوسيداد ألغواسيل بخمسة مدافعين في مباراة اليوم، والبحث عن التعادل لمواصلة منافسة بيتيس على المركز السادس المؤهل للدوري الأوروبي.

وأوضح بقوله "لم نكن نتوقع أن يلعب ريال سوسيداد بهذه الخطة الدفاعية، كانت مباراة صعبة واحتجنا لعدة دقائق حتى نسجل هدف التقدم، سوسيداد دائماً ما يصعب علينا الأمور، عندما نلعب أمامهم دائماً ما يكونون منظمين للغاية وعدوانيين، لم نكن نتوقع خط الدفاع بهذه القوة والكثافة، لقد كانوا جيدين للغاية".

أضاف "خلقنا بعض الفرص خلف ظهر مدافعي سوسيداد، لكنهم دائماً ما يصعبون الأمور علينا، أعتقد أن سوسيداد فريق رائع، لهذا الفوز هو هام للغاية لنا، لعبنا مباراة جيدة بشكل عام، ولامين يامال سهل المأمورية علينا في الشوط الثاني، أعتقد أنه حاضر ومستقبل هذا الفريق، لقد قدم عملاً رائعاً على مدار هذا اللقاء".

وعن ركلة الجزاء التي أضاف منها رافينيا الهدف الثاني للبرسا، قال تشافي "فوجئت باحتسابها، لم أتوقعها في تلك اللحظة، كنت أشتكي من لمسة اليد الثانية، وليس الأولى، لكن تقنية الفار موجودة لحسم مثل تلك اللقطات".

وحول رأيه في المشكلة التي تحيط بمستقبل فيتور روكي لعدم مشاركته بصفة دائمة، أجاب تشافي "كان هناك شك مع فيتور روكي اليوم لأنه تعرض أمس لضربة في كاحله، ليس عليّ الرد على ممثله أو أي شخص، سيتم اتخاذ القرارات بشأن مستقبله".

تصنيفات

قصص قد تهمك