لامين يامال: برشلونة مُصمم على المركز الثاني وغوندوغان مذهل

time reading iconدقائق القراءة - 2
لامين يامال في مباراة برشلونة وسوسيداد بالليغا 13-5-2024 - Reuters
لامين يامال في مباراة برشلونة وسوسيداد بالليغا 13-5-2024 - Reuters
دبي-محمود ماهر

أكد الجناح الإسباني اليافع لامين يامال إصرار فريقه برشلونة علي إنهاء الموسم الحالي في المركز الثاني بجدول ترتيب الليغا، لمصالحة الأنصار بعد سلسلة النتائج المخيبة التي تعرض لها في نهاية شهر أبريل الماضي.

واسترد برشلونة وصافة الدوري الإسباني بفوزه الصعب على ضيفه ريال سوسيداد بهدفين دون رد.

وافتتح لامين يامال أهداف المباراة في الدقيقة 40 بتسديدة بباطن القدم من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من إيلكاي غوندوغان، قبل أن يضيف رافينيا الهدف الثاني من ركلة جزاء في الوقت الضائع للشوط الثاني.

وأُختير لامين يامال من اللجنة الفنية لرابطة الليغا كأفضل لاعب في المباراة التي شهدت حضور 38 ألف متفرج في مدرجات ملعب برشلونة البديل مونتجويك لويس كارمينيس.

وقال لامين يامال بعد تسلمه جائزة الأفضل "كانت مباراة مهمة بالنسبة لنا من أجل استعادة المركز الثاني من جيرونا".

أضاف في حديثه مع قناة موفيستار الإسباني "قدم ريال سوسيداد أداءً جيداً للغاية خلال الشوط الأول، لكننا تحسنا مع مرور الوقت، وساعدنا التطور في الشوط الثاني على حسم النقاط الثلاث لصالحنا".

غوندوغان مذهل بتمريراته

أشاد لامين يامال بالمستوى الفني للألماني إيلكاي غوندوغان خاصةً في تقديم التمريرات البينية الحاسمة، قائلاً "لديه لمسات رائعة في الثلث الأخير من ملعب الخصم".

تابع "يقدم لنا تمريرات مُتقنة، وقد مرر لي بشكل رائع، كان عليّ استغلال التمريرة والتسجيل منها لافتتاح النتيجة".

إلى ذلك، رفع برشلونة رصيده لـ 76 نقطة في المرتبة الثانية بفارق نقطة عن جيرونا الثالث الذي تعادل في وقت سابق من الجولة 35 مع فريق ديبورتيفو آلافيس في إقليم الباسك.

تصنيفات

قصص قد تهمك