مدرب نيجيريا يُطالب لاعبيه بالالتزام من أجل التأهل للمونديال

time reading iconدقائق القراءة - 2
فينيدي جورج لدى تقديمه مدرباً لمنتخب نيجيريا - 13 مايو 2024 - X/thenff
فينيدي جورج لدى تقديمه مدرباً لمنتخب نيجيريا - 13 مايو 2024 - X/thenff
أبوجا-أ ف ب

طالب فينيدي جورج المدرب الجديد للمنتخب النيجيري، نجوم الفريق بالالتزام الكامل من أجل تصحيح مشوارهم في تصفيات كأس العالم 2026 بعد بداية متعثرة.

وستتمثل المهمة الفورية للجناح السابق لأياكس أمستردام، في قيادة نيجيريا إلى الفوز بمباراتين في التصفيات، ضد جنوب إفريقيا وبنين في يونيو المقبل، علماً أنها تحتلّ المركز الثالث في المجموعة الثالثة، خلف رواندا وجنوب إفريقيا.

فينيدي جورج خلف البرتغالي جوزيه بيسيرو، الذي لم يُجدّد عقده بعد قيادته نيجيريا إلى نهائي كأس أمم إفريقيا في فبراير الماضي.

وقال في مؤتمر صحافي خلال تقديمه لوسائل الإعلام: "نيجيريا تأتي في المقام الأول، وهذا ما أتوقعه من كل لاعب أدعوه إلى التشكيلة".

وأضاف: "يجب أن تلعب في ناديك وأن يكون لديك الالتزام. الأهداف الأولى هي التأهل لكأس العالم وكأس الأمم الإفريقية، والفوز على جنوب إفريقيا سيكون الأساس".

فينيدي الذي قاد إنييمبا لإحراز لقب الدوري المحلي للمرة التاسعة، وهذا رقم قياسي، اعتبر أن "الراتب جيد بما يكفي بالنسبة إليّ، لكنه ليس بمستوى راتب بيسيرو".

وتابع: "المال جيد، ولكن إذا أضفت قيمة إلى ما تفعله، فالمال سيأتي، وبعد ذلك يمكنهم أن يأتوا ويسألوا: أيها المدرب، كم تريد؟".

تصنيفات

قصص قد تهمك