بينهم أوسيمين.. ترشيح نجوم كبار لتعويض مبابي في سان جيرمان

time reading iconدقائق القراءة - 2
ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي - 5 يوليو 2023 - Reuters
ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي - 5 يوليو 2023 - Reuters
دبي-الشرق

تستعد إدارة نادي باريس سان جيرمان لاختيار بديل مناسب لتعويض رحيل النجم الأول للفريق كيليان مبابي الذي أعلن نهاية مشواره مع أغنياء باريس مطلع شهر يونيو المقبل.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن ممثل العاصمة الفرنسية يرصد أكثر من لاعب ليحل محل مبابي، في قائمة تضم نجوم بارزين يتقدمهم النجم النيجيري فيكتور أوسيمين الذي كلف انتقاله لنابولي قبل سنوات ما يزيد عن 80 مليون يورو.

أوضح المصدر "إن باريس سان جيرمان رصد مجموعة من الخيارات أبرزها فيكتور أوسيمين وزميله في الفريق خفيتشا كفاراتسخيليا لاعب منتخب جورجيا".

كما اقتحم رافائيل لياو مهاجم ميلان الإيطالي دائرة اهتمام باريس سان جيرمان نظراً لقدرته على اللعب بأسلوب مقارب لمبابي على الجناح الأيسر المهاجم.

من جانبها أكدت الصحافة الفرنسية أن رحيل كيليان مبابي سيجعل إدارة باريس سان جيرمان تُوفر بين الراتب والمكافآت المالية بقيمة 200 مليون يورو، وهو المبلغ الذي ستستخدمه الإدارة الرياضية للتعاقد مع أسماء قادرة على تقديم الإضافة الهجومية المرجوة.

وتجمع علاقة جيدة بين لويس كامبوس المدير الرياضي الجديد لنادي باريس سان جيرمان وفيكتور أوسمين ورافا لياو، وهو ما قد يُمهد الطريق أمام التعاقد مع كلاهما.

في حين صرامة نابولي في التفاوض بإمكانها أن تُعقد المهمة أمام التعاقد مع أوسيمين على وجه التحديد، كما أن لياو لديه شرط جزائي بقيمة 175 مليون يورو بعد تمديد عقده مؤخراً مع ميلان.

بالتالي سيكون كفاراتسخيليا الخطة B بالنسبة لباريس سان جيرمان إذا ما أخفق في التفاوض على قيمة الشرط الجزائي الخاص بفسخ عقد لياو مع ميلان، نظراً لأن النجم الجورجي يتمتع بالجودة والديناميكية في مركز الجناح الأيسر كما أظهر خلال أول موسم له مع نابولي بعد مجيئه من الدوري الروسي.

تصنيفات

قصص قد تهمك