تشيلسي يقترب من تحطيم رقم قياسي سلبي جديد في البريمييرليغ

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب تشيلسي نوني مادويكي يتلقى بطاقة صفراء من قبل الحكم كريغ باوسون في مباراة  أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز - 27 أبريل 2024 - ٌReuters
لاعب تشيلسي نوني مادويكي يتلقى بطاقة صفراء من قبل الحكم كريغ باوسون في مباراة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز - 27 أبريل 2024 - ٌReuters
دبي-الشرق

عادل تشيلسي الرقم القياسي لأكبر عدد من البطاقات الملونة في موسم واحد بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز قبل نهاية موسمه الحالي 2024/2023 بمباراتين.

ليس هناك العديد من الأرقام القياسية التي حطمها تشيلسي في الموسم الحالي تحت قيادة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، لكن من المحتمل أن مباراة ليلة الأربعاء في برايتون ستشهد تحطيمه لرقم قياسي غير مسبوق في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلقي السنغالي نيكولاس جاكسون بطاقة صفراء خلال مباراة نوتنغهام فورست أول أمس السبت بسبب الاحتفال المفرط، من قبل الحكم كريس كافانا، ليرفع رصيد تشيلسي إلى 104 بطاقة هذا الموسم، بواقع 101 بطاقة صفراء و3 بطاقات حمراء.

قريباً تشيلسي يحطم رقم ليدز يونايتد

عادل تشيلسي الرقم القياسي في الدوري الإنجليزي الممتاز لأكبر عدد من البطاقات الممنوحة لفريق ما في موسم واحد بالدوري الإنجليزي الممتاز، والمسجل سابقاً باسم نادي ليدز يونايتد في موسم 2021-2022.

الفريق الآخر الوحيد الوحيد الذي كسر حاجز الـ 100 بطاقة الموسم الحالي، هو وولفرهامبتون حيث حصل على 99 بطاقة صفراء و3 بطاقات حمراء ليصبح المجموع 102 بطاقة.

يواجه ولفرهامبتون ليفربول على ملعب أنفيلد في اليوم الأخير، مع إمكانية تجاوز رصيد ليدز في الفترة من 2021 إلى 2022 أيضًا.

وعلى صعيد اللاعبين، حصل مهاجم تشيلسي جاكسون على 10 بطاقات، وجميعها عبارة عن إنذارات. ومن الجدير بالذكر أن واحدة فقط من تلك البطاقات كانت بسبب خطأ في الملعب بينما، 6 بسبب  الاعتراض أو الجدال مع حكام المباراة، وكانت واحدة بسبب دخول الملعب دون موافقة مسبقة من حكم المباراة، والأخرى بسبب عدم التراجع عن ركلة حرة للخصم، قبل الحصول على البطاقة الصفراء يوم السبت لقفزه بين الجماهير للاحتفال بهدفه.

تصنيفات

قصص قد تهمك