مدرب إسبانيا يفتح الباب أمام عودة مُعوض إبراهيم دياز

time reading iconدقائق القراءة - 2
إيسكو لاعب ريال بيتيس خلال مواجهة ألميريا في الدوري الإسباني - 13 مايو 2024 - AFP
إيسكو لاعب ريال بيتيس خلال مواجهة ألميريا في الدوري الإسباني - 13 مايو 2024 - AFP
دبي-الشرق

فتح المدرب لويس دي لا فوينتي أبواب منتخب إسبانيا أمام عودة معوض إبراهيم دياز الذي فضل تمثيل بلده الأصلي المغرب خلال العطلة الدولية في شهر مارس الماضي.

ووقع اختيار المدرب لويس دي لا فوينتي على نجم ملقة الأسبق إيسكو بعد تقديمه لمستوى مذهل رفقة نادي ريال بيتيس هذا الموسم، من أجل المشاركة مع "لا روخا" في كأس أوروبا 2024 في ألمانيا.

جاءت تلك التحركات الملموسة من دي لا فوينتي قبل أسبوعين من إعلان القائمة الرسمية التي سيخوض بها المنتخب الإسباني "يورو 2024".

أكد دي لا فوينتي في مقابلة مع صحيفة "El Desmarque" أن صانع ألعاب ريال بيتيس "حظوظه قائمة" للتواجد في اليورو.

قال مدرب لاروخا "إيسكو لاعب كرة قدم أحبه ويقدم موسماً رائعاً رفقة بيتيس، بالأمس قدم مباراة مذهلة (أمام ألميريا)، الحقيقة هي أنه يستطيع  أن يكون معنا في اليورو".

ويقدم إيسكو موسماً استثنائياً كونه أفضل لاعب خط وسط إسباني هذا الموسم، وذكرت صحيفة "ماركا" يوم السبت الماضي في تقريرها أن لاعب ريال مدريد السابق هو أبرز لاعب خط وسط إسباني وصاحب أعلى عدد من الأهداف والمراوغات والتسديدات والحصول على الأخطاء. 

وسجل إيسكو أيضاً رقماً لافتاً حيث تم اختياره أفضل لاعب 19 مرة في 28 مباراة هذا الموسم، فلا يوجد لاعب في الليغا حصل على هذا الكم من لقب أفضل لاعب في المباراة مثلما فعل.

وضد ألميريا تألق إيسكو مرة أخرى بهدف وتمريرة حاسمة ليساهم في فوز بيتيس واحتفاظه بالمركز السابع المؤهل إلى دوري المؤتمر الأوروبي، وبعد هذا اللقاء أبدى حماسه للعودة لمنتخب إسبانيا مرة أخرى.

تصنيفات

قصص قد تهمك