غريليش جاهز لمواجهة توتنهام وغوارديولا يريد كتابة التاريخ

time reading iconدقائق القراءة - 2
بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي يتحدث مع لاعبه جاك غريليش خلال مواجهة أرسنال - 31 مارس 2024 - REUTERS
بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي يتحدث مع لاعبه جاك غريليش خلال مواجهة أرسنال - 31 مارس 2024 - REUTERS
دبي-الشرق

سيكون جاك غريليش، لاعب مانشتر سيتي، جاهزاً لمواجهة القمة أمام توتنهام هوتسبير، في مباراة مؤجلة من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما غاب عن المباراة التي فاز بها سيتي 4-0 على فولهام السبت الماضي.

وقدم المدرب بيب غوارديولا تحديثاً لحالة الثنائي جاك غريليش والمدافع ناثان آكي، بعدما خرج المدافع الهولندي مصاباً في الشوط الأول من مواجهة فولهام.

وفي حديثه في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة توتنهام قال غوارديولا  "لقد تعافى جاك من المرض، كما أن ناثان كان أفضل بكثير بالأمس، والآن سنتدرب وسنرى ما إذا كان يمكنه التدرب في وقت لاحق اليوم (الاثنين)، إصابته ليست خطيرة".

غوارديولا يراهن على الفوز

يعرف سيتي أن الانتصار في المباراتين الأخيرتين سيؤدي إلى تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الرابع على التوالي وهو رقم قياسي.

ولم يسجل سيتي أي هدف في 4 زيارات للملعب توتنهام بالدوري، ويعتقد غوارديولا أن الرهان هذه المرة يجعل الوقت مثالياً للاعبيه لتحقيق أول فوز في الدوري على ملعب توتنهام الجديد.

وقال المدرب الإسباني: "لقد حدث ذلك مرات عديدة، لعبنا بشكل جيد حقاً ولم نتمكن من التسجيل والفوز، إنها فرصة للقيام بشيء ما في هذا البلد لم يقم به فريق آخر".

وتابع: "سيكون شيئاً استثنائياً، ولم يحدث مطلقاً في الدوري الإنجليزي الممتاز، وعلينا أن نفعل ذلك هذه المرة، وإلا فإن أرسنال سيكون البطل".

تصنيفات

قصص قد تهمك