بعد موسم مميز.. بورنموث يمدد عقد المدرب أندوني إيراولا حتى 2026

time reading iconدقائق القراءة - 2
أندوني إيراولا مدرب بورنموث خلال تمديد عقده - 13 مايو 2024 - X/@afcbournemouth
أندوني إيراولا مدرب بورنموث خلال تمديد عقده - 13 مايو 2024 - X/@afcbournemouth
دبي-الشرق

أعلن نادي بورنموث تمديد عقد المدرب أندوني إيراولا حتى 2026 على الأقل، بعد الموسم المميز الذي يقدمه الفريق تحت قيادته في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقع إيراولا عقداً لمدة عامين عندما انضم إلى الفريق في يونيو 2023 بعد فترة ناجحة مع نادي رايو فايكانو الإسباني. وتحت قيادته سجل بورنموث أعلى مجموع نقاط له في تاريخ مشاركاته في البريميير ليغ.

ونجح بورنموث في حصد أكبر عدد من النقاط بتاريخه في الدوري الممتاز هذا الموسم (48 نقطة حتى الآن)، ويحتل المركز 11 قبل انتهاء الموسم بجولة واحدة.

وقال إيراولا لموقع النادي "أنا سعيد جداً بتوقيع العقد، بالنسبة لي، الأمر يتعلق بتجديد الثقة من كلا الجانبين. لقد حظينا بتجربة جيدة في موسمنا الأول معاً في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأنا سعيد لأن كلا الجانبين يريدان مواصلة العلاقة بشكل أكبر".

لينا أن نواصل تحسين الفريق، لأن مستوى الدوري الإنجليزي مرتفع حقاً

أندوني إيراولا - مدرب بورنموث

وأضاف المدرب الإسباني "أنا فخور بأننا حققنا الرقم القياسي للنقاط، نحن نلعب في منافسة صعبة، مع منافسين أقوياء للغاية، بدأ الموسم ببطء، لكنني أعتقد أننا تحسنا كثيراً وصرنا نلعب بالطريقة الصحيحة".

وتابع: "علينا أن نواصل تحسين الفريق، لأن مستوى الدوري الإنجليزي مرتفع حقاً، وأنا أتطلع إلى العمل مع سيمون وبقية الفريق خلال الصيف لمساعدتنا على القيام بذلك".

واختتم حديثه قائلاً: "أود أن أشكر المشجعين على كل شيء في عامنا الأول معاً، أنا ممتن لأنهم كانوا يدعموننا حتى في البداية عندما لم نكن فائزين بالمباريات، وأنهم كانوا مفيدين جداً للاعبين طوال العام".

تصنيفات

قصص قد تهمك