بيكهام: مشاكل مانشستر يونايتد استمرت "لفترة طويلة جداً"

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب مانشستر يونايتد السابق ديفيد بيكهام خلال مباراة أساطير فريقه أمام أساطير بايرن ميونيخ  - 26 مايو 2019 - ٌReuters
لاعب مانشستر يونايتد السابق ديفيد بيكهام خلال مباراة أساطير فريقه أمام أساطير بايرن ميونيخ - 26 مايو 2019 - ٌReuters
دبي-الشرق

اعتبر ديفيد بيكهام، نجم مانشستر يونايتد السابق، أن مشاكل الفريق استمرت "لفترة طويلة جداً"، منذ تقاعد السير أليكس فيرغسون عام 2013.

ولم يفز مانشستر يونايتد بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز منذ الموسم الأخير لفيرغسون، وآخر فوز للنادي بدوري أبطال أوروبا جاء في عام 2008.

وكان اللقب الوحيد الذي حصل عليه هو كأس إنجلترا العام الماضي، ويواجه الفريق هذا الموسم خطر إنهاء الدوري تحت المركز السابع، وهو ما سيكون أدنى مركز له في الدوري منذ عام 1990.

وفي لقاء حصري لبودكاست مانشستر يونايتد على موقع "ذا أتلتيك"، تحدث بيكهام عن صعوبات العقد الماضي.

وقال النجم الإنجليزي: "أعتقد أنها كانت فترة صعبة خلال السنوات الخمس أو العشر الماضية، ولكن كان ذلك حتماً سيحدث بعد أن يغادر المدرب النادي".
 
وأضاف: "(لكن) لم يكن الأمر كذلك فقط، لقد فقدنا لاعبين مثل رايان غيغز وروي كين وغاري نيفيل، كل هؤلاء اللاعبين الذين كانوا في يونايتد لفترة طويلة، عندما تخسرهم ستخسر جزءاً من النادي".

حديث بيكهام، الذي أجراه خلال العرض الأول للفيلم الوثائقي 99 الذي يغطي موسم فوز يونايتد بالثلاثية قبل 25 عاماً، عبّر فيه أيضاً عن أمله في أن تتبدل الأمور في فريقه السابق قريباً، وقال "نود أن يتغير الأمر بسرعة كبيرة لأنني أعتقد أنه استمر لفترة طويلة جداً الآن".

تصنيفات

قصص قد تهمك