تقارير: لاعب برشلونة السابق يرسل توأمه للعب بدلا عنه برومانيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
صورة مركبة لإدغار لاعب برشلونة السابق وتوأمه - MARCA
صورة مركبة لإدغار لاعب برشلونة السابق وتوأمه - MARCA
دبي -وكالة أنباء العالم العربي

ذكرت تقارير أن إدغار لي لاعب برشلونة السابق أرسل توأمه المتطابق إديلينو للعب بدلا منه مع فريقه الجديد دينامو بوخارست في الدوري الروماني، وسيخضع لتحقيق بالتزوير.

ولم يعلن دينامو بوخارست أو الاتحاد الروماني أي قرار بخصوص هذا الأمر بينما ذكرت تقارير مختلفة أن إدغار، الذي سبق له اللعب تحت قيادة لويس إنريكي في برشلونة، قد أرسل توأمه إديلينو وشارك بدلا منه في تمثيل دينامو في خمس مباريات.

ونقلت صحيفة "ماركا" عن فلورين برونيا لاعب ورئيس دينامو السابق "هذا أمر لا يصدق.. أجريت اتصالا هاتفيا وتحدثت إلى الأصدقاء وهذا خبر صحيح. لا أستطيع أن أصدق ما حدث. لم يخرج أي نفي للأمر. لقد أدركت أنه يملك توأما يلعب أيضا كرة القدم".

ولعب إدغار (30 عاما) بعد الرحيل عن برشلونة في صفوف فياريال وليل وفينوورد ونانت وطرابزون وباشاك شهير قبل الانتقال الصيف الماضي إلى دينامو، لكن توأمه الأقل شهرة لعب لفرق مغمورة وكانت تجربته الأخيرة المعلنة في بولندا.

وحصد دينامو ثماني نقاط خلال خمس مباريات شارك فيها إديلينو، وقد يواجه الفريق خطر خصم هذه النقاط من رصيده، وإن كان قد لا يتعرض لعقوبة بسبب عدم نيته الغش.

وذكرت تقارير أن دينامو اكتشف هذه الواقعة الغريبة بسبب عدم قدرة إديلينو على الحديث باللغة الإنجليزية رغم واقع معرفة النادي أن إدغار يتحدث هذه اللغة. وأكد اللاعب الموجود في دينامو أنه يتحدث البرتغالية فقط، كما رفض السماح لمسؤولي النادي بالاطلاع على رخصة قيادة السيارة.

تصنيفات

قصص قد تهمك