جوزيه غوميز: ارتكبنا جملة من الأخطاء.. ونهضة بركان استغلها

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب الزمالك جوزيه غوميز في مؤتمر مباراة نهضة بركان والزمالك 12-5-2024 - MahmoudMaher/asharq
مدرب الزمالك جوزيه غوميز في مؤتمر مباراة نهضة بركان والزمالك 12-5-2024 - MahmoudMaher/asharq
دبي-محمود ماهر

اعترف المدير الفني لنادي الزمالك، جوزيه غوميز، بارتكاب فريقه لجملة من الأخطاء الفردية والتكتيكية خلال الشوط الأول من لقاء ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية، أمام نادي نهضة بركان المغربي، ما أدى إلى استقبال شباك محمد عواد لهدفين، الأول من ركلة جزاء والثاني من ركنية.

وخسر الفريق المصري - حامل لقب 2019 - في نهاية المطاف بنتيجة 1/2 على الملعب البلدي في مدينة بركان، ما سيحافظ له على أمله في نيل اللقب، حيث بات مطالباً بالانتصار بهدف دون رد أو بأكثر من هدفين في الإياب عندما يستقبل المباراة على ملعب القاهرة بحضور 70 ألف متفرج، لتحقيق اللقب الثاني له في البطولة.

وقال جوزيه غوميز في المؤتمر الصحفي بعد المباراة "ارتكبنا جملة من الأخطاء خلال بداية الشوط الأول، لم نكن في قمة تركيزنا، ونهضة بركان استثمر ذلك على أكمل وجه، ولعب على الركلات الثابتة بشكل صحيح".

أضاف "هل توقعت هذه النتيجة؟ بالتأكيد لأن نهضة بركان فريق محترم وقوي للغاية على أرضية ميدانه، يمكنكم إلقاء نظرة على مبارياته الماضية في البطولة الافريقية لتعرفوا مدى صعوبة المجيء إلى هنا، لكن بالطبع كنا نستطيع تقديم أداءً أفضل من الذي قدمناه".

وعن مباراة الإياب، أوصى جوزيه غوميز لاعبي الزمالك بضرورة التحلي بالهدوء والإنضباط التكتيكي لتحقيق الفوز بهدف ونيل اللقب، قائلاً "يجب أن نركز أكثر من ذلك ونكون أقوياء من الناحية الذهنية خلال لقاء العودة كي نقدم مستوى أفضل على ملعبنا".

تصنيفات

قصص قد تهمك