أردا غولر: لم نحتفل بالليغا احتراماً لمنافسنا

time reading iconدقائق القراءة - 2
أردا غولر يحتفل بهدفه مع ريال مدريد أمام غرناطة 11-5-2024 - Realmadrid/x
أردا غولر يحتفل بهدفه مع ريال مدريد أمام غرناطة 11-5-2024 - Realmadrid/x
دبي-- الشرق

أيد صانع الألعاب التركي أردا غولر موقف ريال مدريد بعدم الاحتفال بلقب الليغا على أرض الملعب، مساء أمس السبت، احتراماً لنادي غرناطة وجمهوره الحزين بالهبوط إلى دوري الدرجة الثانية "السيغوندا".

وانتصر ريال مدريد على ملعب غرناطة نويفا لوس كارمينيس بنتيجة 4/0 في إطار الجولة 35 من الدوري الإسباني، ليرفع رصيده لـ 90 نقطة، ويعمق من جراح غرناطة الذي تأكد هبوطه للسيغوندا بسبب فوز ريال مايوركا على لاس بالماس في هذه الجولة.

وبعد انتهاء المباراة التي شهدت تسجيل أردا غولر للهدف الثاني خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، قال لوسائل الإعلام "لم نحتفل اليوم لأن منافسنا هبط".

أضاف "سنحتفل في السيبيليس، ستكون هذه هي المرة الأولى بالنسبة لي وللعديد من الزملاء، نريد حقاً الاحتفال مع الجمهور وندعو الجميع للتواجد في سيبيليس يوم الأحد".

وعن المباريات المتبقية في الليغا ونهائي دوري الأبطال، أضاف غولر "سنستمر كما كنا من قبل، سنعمل جميعاً على أن نكون في أفضل حالة ممكنة بمواصلة التدرب بنفس القوة والتركيز".

ختم اللاعب الشاب "أنا واثق جداً الآن في نفسي، فقد تأقلمت مع أجواء الدوري والفريق، أنا سعيد جداً وأريد حقاً الاحتفال يوم الأحد مع الجمهور".

وأكدت صحيفة ماركا المدريدية أن أردا غولر ضمن المشاركة بصفة مستمرة فيما تبقى من مباريات هذا الموسم بعد المستوى الرائع الذي ظهر به في الدقائق القليلة التي منحت له.

تصنيفات

قصص قد تهمك