ميلان يفجّر "غضبه" في كالياري ويقترب من حسم المركز الثاني

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريستيان بوليسيتش بعد تسجيله هدفاً لميلان في مرمى كالياري - 11 مايو 2024 - X/@acmilan
كريستيان بوليسيتش بعد تسجيله هدفاً لميلان في مرمى كالياري - 11 مايو 2024 - X/@acmilan
روما-رويترز

تغلّب ميلان على كالياري 5-1 في الدوري الإيطالي، محققاً انتصاراً غاب عنه لست مباريات في كلّ المسابقات.

وبهذا الفوز، يقترب فريق المدرب ستيفانو بيولي من حسم المركز الثاني، إذ رفع رصيده إلى 74 نقطة، بفارق 7 نقاط عن بولونيا الثالث و8 نقاط عن يوفنتوس الرابع. أما كالياري فبقي في المركز 15 برصيد 33 نقطة، بفارق 3 نقاط عن منطقة الهبوط.

وافتتح إسماعيل بن ناصر التسجيل في الدقيقة 35، قبل أن يعزز كريستيان بوليسيتش تقدّم ميلان من هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 59.

وقلّص كالياري الفارق بواسطة ناهيتان نانديز في الدقيقة 63، لكن تيجاني ريندرز سجل الهدف الثالث لميلان في الدقيقة 74، قبل أن يحرز رافاييل لياو الهدف الرابع في الدقيقة 83، وبوليسيتش الخامس في الدقيقة 86.

"العودة لطريق الانتصارات"

وقال بيولي: "كان مهماً جداً العودة لطريق الانتصارات، لم نعتد غياب الانتصارات لفترة طويلة. عانينا من هذا الوضع، شكراً للاعبين على هذا الإصرار".

وأضاف: "لم ينجح أي فريق في الاستمرار على مستوى إنتر (ميلان بطل الدوري)، ولم نتمكّن من الاستمرارية للحاق به. لدينا فريق قوي، لكنه أخفق في التعامل مع اللحظات الحاسمة في وقت من الموسم".

أما مدرب كالياري كلاوديو رانييري فأعرب عن "ألمه لتلقي 5 أهداف"، مضيفاً: "أدينا بشكل جيد في الجانب الدفاعي خلال الشوط الأول، لكننا كنا خجولين".

وتابع: "المجيء إلى هنا في سان سيرو ومواجهة ميلان الغاضب بعد نتائجه الأخيرة كان صعباً... ستكون المباراتان المتبقيتان حاسمتين لما بين البقاء والهبوط. الآن نتغاضى عن كلّ شيء ونفكّر في المباراتين المقبلتين".

تصنيفات

قصص قد تهمك