إبراهيم دياز: بُشرى فينيسيوس تحققت..ونريد تحقيق الأبطال الآن

time reading iconدقائق القراءة - 2
إبراهيم عبد القادر دياز يشكر لوكا مودريتش بعد هدفه الثاني في مباراة ريال مدريد وغرناطة 11 مايو 2024 - Reuters
إبراهيم عبد القادر دياز يشكر لوكا مودريتش بعد هدفه الثاني في مباراة ريال مدريد وغرناطة 11 مايو 2024 - Reuters
دبي-محمود ماهر

اعترف لاعب وسط ريال مدريد، إبراهيم دياز، بتلقيه بشرى خاصة من فينيسيوس جونيور بين شوطي مباراة فريقه أمام غرناطة في الجولة 35 من الليغا اليوم السبت، تحققت بعد دقائق قليلة بتسجيله لهدف مذهل بتسديدة في المقص الأيمن للمرمى.

وقال اللاعب الدولي المغربي إن فريقه يضع كامل تركيزه الآن على مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند، بعدما نجح في حصد لقب الليغا للمرة الـ 36 في التاريخ قبل 4 جولات من نهاية الموسم، لكن هذا لن يمنعه من إضافة المزيد من النقاط لرصيده، وهذا ما تأكد اليوم ضد غرناطة.

فاز ريال مدريد على غرناطة 0-4 بعد عصر اليوم السبت، ليصل إلى النقطة 90 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وسجل إبراهيم دياز ثنائية من الرباعية خلال الشوط الثاني، من بينها هدف مذهل حرص المدرب أنشيلوتي على مشاهدته في الإعادة عبر جهاز لوحي (آي باد).

وقال إبراهيم دياز بعد انتهاء المباراة "لقد توقع فينيسيوس جونيور أن أسجل اليوم، أخبرني بذلك في غرفة تبديل الملابس بين الشوطين، جميع عناصر هذا الفريق مهمة، انها مجموعة لا تصدق، لم نعد أصدقاء فقط نحن عائلة، هؤلاء اخوتي". 

أضاف "نقوم بجعل كل شيء سهلاً للغاية، واليوم أود أن أقول للوكا الذي خرج تحت تصفيق الجميع إنه مايسترو، لقد حققنا لقب الدوري الإسباني، لكن الموسم لم ينته بعد نريد الوصول إلى أكبر عدد من النقاط، ونريد تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا".

كما كتب إبراهيم دياز عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر (منصة X) في وقت لاحق: "نعد الساعات من أجل رؤية جمهورنا في سيبيليس، ننتظركم أيها المدريديستا".

تصنيفات

قصص قد تهمك