ريال مدريد يحتفل برباعية في شباك غرناطة الجريح

time reading iconدقائق القراءة - 2
أردا غولر يسجل لريال مدريد أمام غرناطة في الدوري الإسباني 11-5-2024 - Reuters
أردا غولر يسجل لريال مدريد أمام غرناطة في الدوري الإسباني 11-5-2024 - Reuters
دبي-محمود ماهر

حرص بدلاء ريال مدريد على استثمار الفرصة التي سنحت لهم بلعب الأدوار الأولى أمام غرناطة في الجولة 35 من الدوري الإسباني، بعد عصر اليوم السبت، ليفتكوا بالفريق الجريح العائد إلى السيغوندا برباعية مع الرأفة، في أول احتفالات الفريق بالتتويج بلقب الليغا للمرة الـ 36.

ولم يحظ ريال مدريد بالاحتفال على أرض الملعب أمام قادش الأسبوع الماضي، حيث أضطر للانتظار لحين انتهاء مباراة مطارده الرئيسي برشلونة أمام جيرونا، والتي انتهت بخسارة البرسا 4/2، وبالتالي توقف المنافسة على اللقب خلال الجولات الـ 4 الأخيرة.

وأبلغ ريال مدريد رويترز أن الفريق سيبدأ احتفالاته وسط جماهيره بدءاً من العاشرة صباح الغد الأحد 12 مايو، وسيتجه في حافلة مكشوفة نحو ساحة سيبيلس الشهيرة وسط العاصمة الإسبانية.

تألق إبراهيم دياز بثنائية وغولر يهز الشباك

شهدت مباراة الريال وغرناطة على ملعب الأخير تسجيل النجم الدولي المغربي إبراهيم عبد القادر دياز لثنائية خلال الشوط الثاني، كما هز الدولي التركي الموهوب أردا غولر الشباك قبل صافرة نهاية الشوط الأول.

ومنح الظهير الأيسر العائد للمشاركة كأساسي بعد مدة طويلة فران غارسيا التقدم للضيوف في الدقيقة 38 بتسديدة منخفضة، قبل أن يضاعف أردا غولر النتيجة في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول بصناعة من فران غارسيا.

إبراهيم عبد القادر دياز يشكر لوكا مودريتش بعد هدفه الثاني في مباراة ريال مدريد وغرناطة 11 مايو 2024
إبراهيم عبد القادر دياز يشكر لوكا مودريتش بعد هدفه الثاني في مباراة ريال مدريد وغرناطة 11 مايو 2024 - Reuters

وقتل إبراهيم دياز أي إمكانية لعودة غرناطة لأجواء اللقاء بتسجيل هدف ثالث بعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني بتسديدة عبقرية من على حدود منطقة الجزاء ذهبت في الزاوية الضيقة للحارس، بعد تخلصه من مدافعين اثنين بحركة فنية مذهلة.

وعاد النجم المغربي ليُهدف من جديد في الدقيقة 58 بتسديدة مُتقنة على أقصى يسار الحارس، بعد تلقيه تمريرة من لوكا مودريتش، علماً بأن الهدف الثالث صنعه داني سيبايوس.

وتجمد رصيد غرناطة بعد هذه المباراة عند 21 نقطة في المركز قبل الأخير ليتأكد هبوطه قبل ثلاث جولات من النهاية.

 

 

تصنيفات

قصص قد تهمك