غفارديول: فزنا بالأداء الجماعي ومواجهة توتنهام بمثابة نهائي

time reading iconدقائق القراءة - 2
الكرواتي جوسكو غفارديول مدافع مانشستر سيتي يحتفل بهدفه في شباك فولهام - 11 مايو 2024 - Reuters
الكرواتي جوسكو غفارديول مدافع مانشستر سيتي يحتفل بهدفه في شباك فولهام - 11 مايو 2024 - Reuters
لندن-أ ف برويترز

شدد مدافع مانشستر سيتي، الكرواتي جوسكو غفارديول، على أن الأداء الجماعي لفريقه لعب دوراً مهماً في الفوز الكبير الذي تحقق ظهر اليوم السبت على ملعب فولهام كرافن كوتيدج بنتيجة 4-0، ضمن الأسبوع 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفرض غفارديول نفسه نجماً للقاء بتسجيل ثنائية في الدقيقتين 13 و 71.

وقال المدافع الكرواتي في تصريح لشبكة "ُTNT": "أداء رائع ليس فقط من جانبي بل من الفريق أيضاً... أظهرنا اليوم هويتنا وما نحن جاهزون له".

واعتبر غفارديول مواجهة توتنهام الثلاثاء القادم بمثابة نهائي آخر: "لعبت هناك (في ملعب سبيرز) مرة واحدة فقط (فاز سيتي 1-0 في الدور الرابع لمسابقة الكأس في 26 يناير) وكان الأمر صعباً، آمل في أن تكون مباراة جيدة أخرى ويوم جيد آخر بالنسبة لنا، سيكون لقاء مثل النهائي".

وأضاف: "سجلت هدفين آخرين وخرجنا بشباك نظيفة، أنا في حالة جيدة ونقترب من إسدال الستار على الموسم، سنخوض ثلاث مباريات نهائية أخرى لذا علينا أن نكون جاهزين".

وواصل: "كنا نتناقش بشأن تنفيذ ركلة الجزاء، وقلت إنني أرغب في تنفيذها، لكننا نعرف ترتيب مسددي ركلات الجزاء، في النهاية كان جوليان ألفاريز وأنا سعيد من أجله".

واختتم: "قلت مراراً إننا بحاجة إلى التركيز على أنفسنا والاستمرار في هذا الطريق، بالطبع نتحدث عن (فارق الأهداف) لكن الأمر ليس سهلاً لأن أرسنال يتمتع بالجودة ويسير بشكل جيد أيضاً".

تصنيفات

قصص قد تهمك