كريسبو مدرب العين: مصيرنا بأيدينا وقادرون على حصد اللقب الآسيوي

time reading iconدقائق القراءة - 2
الأرجنتيني هرنان كريسبو مدرب نادي العين الإماراتي خلال آخر تدريبة قبل مواجهة ناساف الأوزبكي بدوري أبطال آسيا - 20 فبراير 2024 - X/@alainfcae
الأرجنتيني هرنان كريسبو مدرب نادي العين الإماراتي خلال آخر تدريبة قبل مواجهة ناساف الأوزبكي بدوري أبطال آسيا - 20 فبراير 2024 - X/@alainfcae
دبي-وكالة أنباء العالم العربي

يشعر هيرنان كريسبو مدرب العين بالاستياء بعد الخسارة (2-1) خارج أرضه أمام يوكوهاما الياباني، لكنه يثق في قدرة لاعبيه على تحويل النتيجة وحصد لقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد أسبوعين.

يستضيف العين بطل آسيا 2003 مباراة الإياب في استاد هزاع بن زايد، ويحتاج إلى الانتصار بهدفين، أو بفارق هدف واحد مع اللجوء إلى وقت إضافي وركلات الترجيح.

وقال كريسبو في تصريحات تلفزيونية "حاولنا غلق المساحات والاعتماد على الهجمات المرتدة ويجب أن تكون حاسماً في الهجمات المرتدة".

وأضاف "المباراة كانت صعبة والأمور لم تحسم بعد ولدينا مباراة على ملعبنا. الخسارة دائما هي أمر سيء لكن نثق في أفكارنا ومستوانا في كرة القدم، لذا نستطيع القول إن مصيرنا بأيدينا وسنلعب على أرضنا وأمام جماهيرنا ونملك الفرصة للفوز على يوكوهاما في مباراة الإياب".

وسجل محمد عباس هدف التقدم للعين في الدقيقة 12 بعد متابعة تسديدة زميله سفيان رحيمي، بينما أدرك أساهي أويناكا التعادل للفريق الياباني في الدقيقة 72، وقبل أن يسجل البديل كوتا واتانابي هدف الانتصار لأصحاب الأرض في الدقيقة 84.

وجاء صعود العين إلى النهائي بعدما أطاح بالعملاقين السعوديين النصر والهلال في دور الثمانية والدور قبل النهائي على الترتيب.

تصنيفات

قصص قد تهمك